عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تواصل الهجوم على طبيب التجميل نادر صعب: كنت بقولك هموت نفسي من شكلي وانت مش بترد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تواصل الاعلامية ريهام سعيد فتح النيران على طبيب التجميل نادر صعب وذلك بعدما تسبب في تشويه وجهها على حد قولها في اخر عملية تجميل أجرتها وكانت بهدف شد الوجه، مشيرة إلى أنها كانت تتواصل معه بعد العملية لكنه لم يكن يجيب.

ريهام سعيد تواصل الهجوم على نادر صعب

ونشرت ريهام سعيد مجموعة صور من محادثات بينها وبين طبيب التجميل نادر صعب وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على هذا المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر: من شهر مايو ببعتلك رسايل ومش بترد عليا وبقولك عايزة اموت نفسي من شكلي وفي الاخر تألف قصص وحوارات وكدب عشان فلوس انا كنت ساكتة عشان محترمة ومش بحب الفضايح لكن يشاء القدر انك انت اللي طلعت واتكلمت.

منشور ريهام سعيد 

القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد ونادر صعب 

بدأت ريهام سعيد في إثارة الجدل في نهاية شهر يناير المنقضي، عندما خرجت وكشفت عن تعرضها للتشوه بعد اجراءها عملية تجميل لم تنجح، فكتبت عبر موقع انستجرام: يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت ٢ ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا ؟، ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين دي اللي أنت حاطتها دي ؟ والدتك ؟، أنا هرفع عليك قضية عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص.. أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.

الإعلامية ريهام سعيد 

ولم تكن تكشف ريهام سعيد اسم طبيب التجميل الذي أجرى لها العملية الجراحية، لكنه خرج ورد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي مشيرا إلى أن ريهام سعيد كانت تعاني من عمليات تجميل سابقة غير ناجحة وأجرى لها عمليته بنجاح كبير ولكن يبدوا أن ما حدث معها بسبب العمليات السابقة وليس منه.

ريهام سعيد باكية: محتاجة 200 ألف دولار عشان أرجع نفسي ومعييش فلوس 

لتخرج ريهام سعيد كاشفة عن وجهها المشوه في فيديو بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة، بأنها لم تكن كذلك قبل عملية التجميل وللعودة مرة أخرى لشكلها الحقيقي تحتاج لحوالي 200 ألف دولار وهي لا تمتلك كل هذا المبلغ في الوقت الحالي، معلنة مقاضاة طبيب التجميل نادر صعب ومؤكدة على أنها لديها مستندات كافية لإدانته.

تابع موقع تحيا مصر علي