عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يقترب من التعاقد مع كرونوسلاف يورشيتش بديلًا لباتشيكو

تحيا مصر

اقترب فريق بيراميدز إلى التوصل لاتفاق مع الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 
ويأتي ذلك بعدما أعلن فريق بيراميدز إقاله المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عقب خروج الفريق من بطولة كأس الرابطة في دور ربع النهائي من عمر البطولة.

مسيرة كرونوسلاف يورشيتش

سبق للكرواتي كرونوسلاف يورشيتش التدريب في الدوريات العربية، حيث تولى القيادة الفنية لكلًا من : النصر في الدوري السعودي فريقي بني ياس والنصر في الدوري الإماراتي.

ويُعد النصر السعودي المحطة الأولى حيث قاد كرونوسلاف الفريق لمدة نصف موسم في 2017-2018، ولعب خلالهم 8 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين في بطولتي الدوري السعودي وكاس الملك، وحصل على المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي.

ثم انتقل كرونوسلاف إلى فريق بني ياس الإماراتي لمدة موسم في 2018-2019، ولعب 26 مباراة واستطاع تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات في بطولة الدوري الإماراتي، واختتم الموسم بالحصول على المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإماراتي.

ويُعتبر النصر الإماراتي محطته الأخيرة حيث شارك في موسم 2019-2020، لعب 33 مباراة وحقق الفوز 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم في بطولة الدوري الإماراتي، ونجح الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش في التتويج ببطولة الدوري الإماراتي وهي البطولة الوحيدة التي حصل عليها الكرواتي كرونوسلاف في الدوريات العربية.

ويُذكر أن الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش قد أشرف على تدريب كلًا من : ديناموزغرب الكرواتي وماريبور الروسي وأدانا سبور التركي.

إقالة باتشيكو

وجاءت إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو بعد الهزيمة من فريق المصري 3-1 في ربع نهائي كأس الرابطة للموسم الحالي.

بالإضافة إلى خروج فريق بيراميدز من فريق الزمالك عن طريق ركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3 في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق زد على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة من أصل 8 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي