عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم أحمد حمدي خلال الميركاتو الشتوي الجاري

تحيا مصر

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع أحمد حمدي،   لمدة أربعة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

انضمام أحمد حمدي للزمالك

ووقع اللاعب  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع  أحمد حمدي،  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

وتعد صفقة انضمام أحمد حمدي، للزمالك، هي الصفقة الثامنة التي أتمها الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما انتهى الفريق من أزمة القيد التي عانى منها على مدار الأعوام السابقة.

يأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

 

السيرة الذاتية لموتيابا صفقة الزمالك الجديدة

وخلال السطور التالية، يسلط تحيا مصر، الضوء على مسيرة اللاعب في أدغال إفريقيا، قبل انضمامه للقلعة البيضاء: 

يُجيد صاحب ال 18 عام، اللعب في مركز خط الوسط المهاجم، وهو لاعب ١غير السن، لذا سيتم قيده مع فريق 2005.

بدأ اللاعب مسيرته، مع نادي فايبرز الأوغندي، ومنه انتقل لصفوف نادي كامبالا سيتي، ليقرر بعدها الخروج من الدوري الأوغندي، متخذًا وجهة مغايرة، وهو الدوري الجورجي عن طريق نادي تيبليسي، لكن اللاعب لم يتمكن من اللعب بصفوف هذا النادي، بعد أن فشل في استخراج تصريح العمل.

شارك اللاعب في 11 مباراة دولية مع منتخب أوغندا، تمكن من تسجيل هدف وحيد، منذ أن انضم في يناير من عام 2022.

تعاقد الزمالك مع ياسر حمد

ويعد التعاقد مع ياسر حمد، ضمن سلسلة تعاقدات كثيرة أجراها النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن نجح المسئولين في إنهاء أزمة القيد التي كان يعاني منها خلال الأعوام السابقة.

ويسلط تحيا مصر، الضوء على السيرة الذاتية للمدافع المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك خلال السطور التالية: 

ياسر حمد، مدافع فلسطيني، يحمل الجنسية الإسبانية، حيث وُلد اللاعب في مدينة لايايو الإسبانية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي