عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عالم أزهري يكشف حقيقة الإسراء بالأنبياء قبل سيدنا محمد

 الدكتور السيد عبد
الدكتور السيد عبد الباري، من علماء الأزهر الشريف

قال الدكتور السيد عبد الباري، من علماء الأزهر الشريف، إنه عندما عرج بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اطلعه الله على الملك والملكوت، لافتا إلى أنه ما بعد الملكوت لا كون. 

وتابع العالم الأزهري، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع علي فضائية "الناس"، اليوم الأثنين: "سيدنا النبي رأى من يأكلون أموال الناس بالباطل ومن يفتنون الناس ويأكلون المال الحرام، ومن ينعمون فى سبيل الله سبحانه وتعالى".

واستكمل: "هل اسري بسيدنا النبي محمد مخصوص، ام هناك من الأنبياء ما اسري بهم؟، اسري بالأنبياء قبل رسول الله، والدليل عندما أتوا بالبراك لرسول الله، فكان مقدمة لقوله ويخلق ما يعلمون، فلما البراك تحرك سيدنا جبريل قال له اثبت فما ركبك أحدا قط اكرم من محمد صلى الله عليه وسلم".

اغتنام وقت البكور 

قال الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة الإسلامية، إن افضل عمل يقوم به الانسان يكون اغتنام وقت البكور، لافتا إلي أن وقت الإنسان يبدأ من صلاة الفجر. 

وتابع وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة الإسلامية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع علي فضائية "الناس"، اليوم الأثنين: "يفضل لو قبل الفجر بصلاة ركعتين لله سبحانه وتعالى، وهو الوقت الذى يتقرب فيه الله لعباده ويسال هل من سال اعطيه هل من تائب اتوب عليه".

واستكمل: "ابدا يومك بوقت البكور، لو انت موظف او صاحب شركة، او مسؤول،  ابدا يوم مع الله سبحانه وتعالى، تخيل اليوم هيكون عامل إزاى، كل هذه مقومات تجعل العمر واليوم كله خير وبركة".

2000 عامل وإمام مسجد

وظائف وزارة الأوقاف الجديدة 2024 أعلن عنها الدكتور محمد مختار جمعة، حيث صرح بانه سيتم فتح باب التقديم بداية من شهر يناير 2024، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وظائف وزارة الأوقاف الجديدة 2024

وبخصوص وظائف وزارة الأوقاف الجديدة 2024، فقد تم التوافق ما بين كلا من الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أعداد ومواعيد فتح باب التقديم لتلك الوظائف التي تهدف إلى سد العجز في الأئمة والعمال في الوزارة.

وتعاني وزارة الأوقاف من نقص في عدد العمال والأئمة في المساجد، والذي دفعها إلى الإعلان عن وظائف وزارة الأوقاف الجديد 2024، بسد هذا العجز، الذي تعاني منه المساجد في جمهورية مصر العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي