عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بمستقبل وطن أسيوط تناقش خطة عملها خلال الفترة القادمة

اجتماع أمانة أسيوط
اجتماع أمانة أسيوط بحزب مستقبل وطن

عقدت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بـ حزب مستقبل وطن أسيوط برئاسة هاني سلطان، اجتماعها التنظيمي الدوري تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب وبحضور أعضاء هيئة مكتبها وأمناء المراكز المختلفة بالمحافظة، حيث ناقش الاجتماع ما تم إنجازه من الأنشطة خلال الفترة السابقة وخطة عمل الفترة القادمة وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بأسيوط.

اجتماع حزب مستقبل وطن

هاني سلطان يشيد بالمجهود اللافت الذي بذلته امانة حزب مستقبل وطن

وفي بداية الاجتماع أشاد هاني سلطان بالمجهود اللافت الذي بذلته الأمانة ضمن منظومة عمل حزبية متكاملة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

تحديد أولويات العمل لحزب مستقبل وطن خلال الفترة المقبلة 

كما ناقش الاجتماع تحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة من بين مجموعة من المقترحات في مقدمتها تنظيم القوافل البيئية ومسابقات القرآن الكريم وتنظيم القوافل الطبية والتعاون مع الأمانات المتخصصة في هذا الشأن، فضلاً عن إمكانية تقديم بروتوكولات تعاون مع المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية، كما تناول الاجتماع إمكانية تنظيم جولات ميدانية في المستشفيات الحكومية والجامعية، فضلا عن عقد جلسات حوارية مع المسئولين المعنيين في قطاع تنمية الموارد والخدمة المجتمعية.

كيفية تحسين خدمات المواطن

واستعرض الاجتماع كافة الرؤي والمقترحات المتعلقة بتحسين خدمات المواطن ومناقشة سبل دعم الجمعيات الأهلية في كل المراكز وعمل دورات تدريبية لبناء قدرات العاملين بها ورفع مهاراتهم وكذلك بحث آلية التعاون مع الرائدات الاجتماعيات في التوعية بكافة برامج التربية الأسرية والصحة الإنجابية وبرامج وعي ومودة.

وفي سياق أخر منفصل، فقد أشاد عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، باستئناف جلسات الحوار الوطني، حيث  أنه يرسخ لمرحلة هامة من توحيد الجهود وتبادل الآراء حول كافة القضايا المطروحة والتحديات المحيطة بالوطن.

قيادي بـ«مستقبل وطن»: استئناف جلسات الحوار الوطني خطوة هامة نحو بناء الجمهورية الجديدة

وأضاف السعيد في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر، أن الحوار الوطني له دور هام في الدولة المصرية  نحو الجمهورية الجديدة، حيث أنها تخطو خطوات جادة وحقيقية نحو النهوض وترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتها الجديدة رغم ما يحيط بها من تحديات وما تواجهه المنطقة من أزمات، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى من الحوار الوطني قد حققت نجاحات واسعة، وخلقت حالة إيجابية وجددت الروح الوطنية، وأكدت أن مصر ملك للجميع، وأن الشعار العظيم الذي رسّخه الرئيس السيسي بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية هو نهج وعقيدة قيادتنا الرشيدة.

قيادي بـ«مستقبل وطن»: المرحلة الثانية من الحوار الوطني تتطلب طرح حلول مبتكرة للتحديات الراهنة وخاصة الاقتصادية

وتابع: "نضع على المرحلة الثانية الكثير من الآمال والطموحات في اجراء القائمين عليه والمشاركين فيه حوارًا متعمقًا وموسعًا قادرًا على طرح حلول مبتكرة للتحديات الراهنة وخاصة الاقتصادية".

تابع موقع تحيا مصر علي