عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر عن صفقات الزمالك الجديدة: عبدالله السعيد فاكهة الكرة المصرية

تحيا مصر

أبدى هاني شاكر المطرب المصري والمغروف بانتمائه لنادي الزمالك، عن رأيه في الصفقات التي أجراها الفارس الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مؤكدًا أنها ستكون صفقات قوية وستؤثر بشكل كبير مع الفريق.

تصريحات هاني شاكر عن صفقات الزمالك 

ويرصد تحيا مصر حديث هاني شاكر في مؤتمر الزمالك 

وتواجد هاني شاكر في المؤتمر الخاص بتقديم صفقات الزمالك والذي أقيم أمس الاثنين، وتحدث لمراسل تحيا مصر عن الصفقات التي أجراها النادي.

وقال هاني شاكر: “ أحب أهنئ الجماهير بالصفقات الجديدة التي أجراها مجلس الإدارة المحترم خلال 100 يوم”.

وأضاف: “ عبدالله السعيد فاكهة الفريق زيه زي شيكابالا والونش، ومن الناس اللي أنا بحبهم وبحترمهم على المستوى الشخصي”.

وتابع: “ عبدالله بلمساته وفنياته لاعب لايق على نادي الزمالك، وأتمنى هو والمجموعة المنضمة تقدر تحقق كل اللي بيحلم به الجمهور".

حديث جوزيه عن نادي الزمالك 

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات :" أسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة".

وأشاد جوميز بما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، وأوضح أن هدفه مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعب وطويل".

وأضاف المدير الفني :" الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كافة البطولات".

واختتم قائلا:" أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على كافة البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق"

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من  رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

تابع موقع تحيا مصر علي