عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز تكشف لأول مرة حقيقة زواجها من رجل أعمال شهير

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين عز

منذ أن ذاع صيت الإعلامية ياسمين عز ويبحث الجمهور عن أمر زواجها، كما ينتشر حولها العديد من الشائعات التي تفيد بزواجها من رجل أعمال شهير سرا، ورغم تداول تلك الأنباء بشكل كبير على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لم تخرج ياسمين عز للرد عليها.

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها

ولكن قررت ياسمين عز في الساعات القليلة الماضية للرد على تلك الأنباء المنتشرة بشأن زواجها، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصية ستوري: دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة، وعندما سأتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

منشور الإعلامية ياسمين عز 

ياسمين عز تلاحقها شائعات الزواج

وكان قد انتشرت شائعة زواج ياسمين عز بكثرة في الفترة الماضية خاصة بعد غيابها عن تقديم برنامجها الشهير كلام الناس الذي حقق نجاحات كبيرة على قناة mbc مصر، فهو كان الشغل الشاغل لرواد السوشيال ميديا على مدار 2023، وكان محتوى البرنامج يدور حول دافع ياسمين عز عن الرجال بشكل دائم وتوجيه نصائح ومبررات غير منطقية من قاموسها الخاص، ما جعل العديد يغضب منها ويهاجمها ويسخر من تصريحاتها.

الإعلامية ياسمين عز 

وتوقفت ياسمين عز بشكل مفاجئ عن تقديم برنامج كلام الناس مع بداية عام 2024 ونهاية 2023، دون توضيح بسبب هذا الاختفاء، ولكن عرض حلقة خاصة من البرنامج احتفالا برأس السنة الجديدة وكانت تستضيف خلالها الفنان محمد فؤاد، ولكن لم تقوم بعمل فقرتها المعتادة التي كلت تستفز بها الجمهور، وعرضت الحلقة مباشرة.

آخر نصائح ياسمين عز

وجدير، بالذكر، أن آخر نصائح ياسمين عز وجهتها للجمهور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت فيها: استشعروا النعم كلها فالعافية نعمة والمأوى نعمة وقوت اليوم نعمة فأنتم مُترفين مهما بلغ بكم البلاء فاللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

وبعدها اختفت ياسمين عز من ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والبرامج التليفزيونية دون توضيح منها بذلك، حيث بدأ الجمهور في البحث عن آخر اخبارها ظننا منهم أنها تحضر للزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي