عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقتي الأهلي تنتظما في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

عمر كمال عبد الواحد، ومحمود الزنفلي؛ المنضمان حديثا للنادي، انتظما في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

انتظام صفقتي الأهلي للتدريبات 

وخضع الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لقياسات بدنية قبل انطلاق المران الجماعي؛ للاطمئنان على حالتهما قبل الدخول في الوحدات التدريبية المخصصة لهما.

وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بالثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي قبل انطلاق فقرات المران.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

وبالأمس خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

 

مباراة الأهلي وسموحة 

وعلى الرغم من تأخر الأهلي أمام سموحة، بهدف سجله حسام حسن، إلا أن الفرنسي أنتوني موديست، تمكن من تسجيل ثنائية قادت الفريق لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي أمام سموحة: 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير

في الدفاع:  أكرم توفيق، رامي ربيعة، ومعتز محمد وعلي معلول.

 

في الوسط:  مصطفي أبو الخير ، عمرو السولية محمد مجدي أفشة.

في الهجوم:  رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست".

غيابات الأهلي 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة، حيث يغيب السباعي محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد،  محمد عبد المنعم، إمام عاشور، مروان عطية، محمود عبد المنعم كهربا، لإراحتهم بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي