عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد طرح وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر

مشروع «valley towers»
مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر

يتساءل كثيرون عن موعد طرح وحدات إسكان متميز بـ مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر، والتي تعلن عنه وزارة الإسكان المصرية، حيث يعتبر آخر المشروعات التي ستعلن عنها الوزارة وينتظر الكثيرون الحصول عليه من خلال التقديم وفقًا للاشتراطات والضوابط لتي تعلن عنها الوزارة ممثل في هيئة المجتمعات العمرانية.

وينشر موقع تحيا مصر موعد طرح وحدات إسكان متميز بـ مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر، والتفاصيل المتعلقة به، في ضوء ما كشفت عنه وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية حتى الآن، إضافة إلى الشروط الخاصة بأسلوب الحجز وأسعار الوحدات المتوقعة وأنظمة السداد، والتي ينتظرها الكثيرون.

موعد طرح وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر

فيما يخص موعد طرح وحدات إسكان متميز بـ مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر، فإن وزارة الإسكان لم تعلن حتى الآن عن الموعد النهائي لحجز وحدات الإسكان المتميز بمشروع أبراج الوادي أو valley towers، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن موعد الإعلان عن طرح كراسات شروط المشروع خلال الفترة المقبلة، من خلال إعلان وزارة الإسكان عن تفاصيل هذا المشروع.

مكان وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers» 

أما فيما يخص مكان وحدات إسكان متميز بـ مشروع «valley towers»، فهي تقع في مدينة حدائق أكتوبر بمنطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات وأمام منطقة حدائق الأهرام وبالقرب من المتحف المصري، كما أن تلك الوحدات يميزها أنها تطل على الأهرامات.

ويعتبر هذا موقع متميز تقع فيه مكان وحدات إسكان متميز بمشروع أبراج الوادي «valley towers» بحدائق أكتوبر.

تفاصيل وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers»

أعلنت وزارة الإسكان عن أن الشقق التي سيتم طرحها كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 95 إلى 100 مترًا، كما أن المشروع يضم 74 برجًا، وكل برج من تلك الأبراج يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 9 أدوار.

أسعار وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers»

ويتساءل جميع المهتموت بحجز وحدات إسكان متميز بمشروع «valley towers» عن أسعار الوحدات، حيث تشير التقديرات إلى أن متوسط أسعار الوحدات يصل إلى مليون و400 ألف جنيه.

أما فيما يخص متوسط أسعار الوحدات، فيتراوح من 80 إلى 100 ألف جنيه.

هذا، وتواصل وزارة الإسكان طرح وحدات ومشروعات سكنية لأصحاب الدخل الأعلى إضافة متوسطي الدخل وكذلك محدودي الدخل، والفئة الأخيرة هي التي تحصل على الدعم من الدولة من خلال هامش الربح التي تحققه من بيع الوحدات للفئات صاحبة الدخل الأعلى.

تابع موقع تحيا مصر علي