عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر السراج تكشف عن سر اسم رام الله في مسلسل حالة خاصة

هاجر السراج
هاجر السراج

استطاعت الفنانة هاجر السراج أن تلفت انتباه الجمهور بشخصيتها في مسلسل حالة خاصة بطولة النجمة غادة عادل والفنان طه دسوقي، وخاصًة اسمها الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرض العمل.

هاجر السراج تتحدث عن اسمها رام الله في مسلسل حالة خاصة 

وتحدثت هاجر السراج عن تفاصيل اسمها الذي يرصده تحيا مصر في مسلسل حالة خاصة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة On الفضائية.

رام الله ونديم من مسلسل حالة خاصة 

واستضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة هاجر السراج وأبطال مسلسل حالة خاصة في حلقة أمس الثلاثاء الموافق 6 فبراير من برنامجها التليفزيوني.

سر تسمية هاجر السراج باسم رام الله في حالة خاصة 

وأشار الفنانة هاجر السراج إلى أن اسم رام الله من اختيار المؤلف مهاب طارق وأنها سورية الأصل وهو ما ساعدها على إتقان الشخصية.

مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة نخبة من الفنانين، وعلى رأسهم طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

قصة مسلسل حالة خاصة بطولة هاجر السراج 

ويدور مسلسل حالة خاصة للفنان الشاب طه دسوقي والنجمة غادة عادل، حول شخصية نديم المصاب بالتوحد ويسعى ليكون محامي ناجح كما وصته والدته بعدما تخلى عنه عمه، ومن ثم يذهب للتدريب في أكبر مكتب محاماة لأماني النجار، ويقع في حب رام الله ضمن أحداث المسلسل.

وتفاعل الجمهور مع شخصية رام الله التي تجسدها هاجر السراج في حالة خاصة، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم: هي رام الله بتعمل كدة ليه؟ سؤال بيتسال من حلقة 3 تقريبًا، وكل حلقة بيزيد شوية بهزار وميمز وفيه ناس قالبة معاها بجد اللي هو فيه حد كدة؟ هو مبدأيًا أه فيه كدة والنموذج ده موجود.. وكتير للأسف.

وتابع، طبعًا ده لحد دلوقتي مش متوضح في المسلسل وغالبًا هيتوضح في مشهد  من مشاهد آخر حلقتين ، بس في رأيي أفعال رام الله متبررة من أول ما قالت لعبير  أنا بحب الرlجـ،ـل التوكىىىـ،،ـيك .. كل اللي عرفتهم كانوا كدة.

وأضافت، متبررة مش قصدي إنها صح أو معذورة لأ خالص، بس قصدي إنها دخلت علاقات كتير مع ناس مش مؤهلين لدخول العلاقة لحد ما بقت هي كمان مش مؤهلة لأي علاقة .. فشــل في فـشل في فــشل خلّاها مش مدركة هي بتعمل أيه ، وبعد ما كانت بتتإذي اتحولت هي لشخص مــؤذي.

واستطردت، فطبيعي مانكونش عارفين رام الله عاوزة أيه لأن هي نفسها مش مدركة هي عاوزة أيه ، وفي الغالب الشخصيات اللي من النوع ده بتبقى محتاجة مساعدة من حد متخصص لأن كان ممكن قبل كدة تكون حد كويس جــــــــــــدًا بس العلاقات اللي دخلتها خرجت منها وهي لا شريك حياة مثالي ولا صاحبة جدعة ولا شخص أمين على اللي قدامها.

تابع موقع تحيا مصر علي