عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتمنى يكونوا بيضحكوا علينا.. تعليق رامي صبري على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رامي صبري
رامي صبري

تحدث الفنان رامي صبري عن طلاق أصدقائه في الوسط الفني ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن تفاجأ الجمهور بهذا النبأ.

رامي صبري يتحدث عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال رامي صبري خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: أتمني يكون أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يكونوا بيضحكوا علينا ، لأن أنا كنت بحب علاقتهم ببعض أوي ومبسوط بيهم ومبسوط أن فى أتنين فى مصر علاقتهم ببعض كده وأتمني حياتهم ترجع زي الأول ميكونش فى نهايات ولا حاجة.

الفنان رامي صبري 

ووجه رامي صبري في نفس اللقاء رسالة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، قال فيها: بتمنى لـ شيرين أنها ترجع أقوى وهي فنانة عظيمة ومختلفة، وهي واحدة بس مفيش تاني شيرين، وأتمنى إنها تكسر الدنيا لأنها فنانة تستحق أنها تكون وسطنا.

الفنان رامي صبري 

رامي صبري يتحدث عن حفل joy awards

وأشاد رامي صبري بالتواجد الكبير لنجوم الفن المصري في حفل joy awards، حيث قال: بتبسط لما بنشوف المصريين ناجحين بره، أنا أول مرة اتعزم في حاجة واتفرج على فنانيين زي ما الفنانيين بيتفرجوا عليا اتبسطت أوي وحسيت إني فخور أن في مصريين ناجحين أوي كده.

رامي صبري يتألق في ألبوم النهايات أخلاق

من ناحية أخرى، تألق الفنان رامي صبري بأحدث ألبوماته الغنائية والذي حمل اسم النهايات أخلاق والذي وصل عدد أغنياته إلى 10 أغنيات وهم جت سليمة من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي، وأغنية جامد وأغنية أمانة يا قلبي، أغنية كل سنة من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، أغنية مبسوط يا بعد من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم، أغنية النهايات أخلاق من كلمات أحمد جابر، ألحان محمد شحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، أغنية بحكي عليكي  من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين، وتوزيع أمين نبيل، أغنية بين الحيطان.

ومن المتوقع أن يحقق رامي صبري مزيد من النجاحات بعدد اخر من أغانيه المميزة والتي دائما ما تحقق نجاحات كبيرة خاصة اللون الحزين منها.

تابع موقع تحيا مصر علي