عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة حمدي والونش.. الزمالك ينقل تدريباته للملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل التدريبات إلى الملعب الفرعي بستاد الدفاع الجوي بداية من غداً السبت، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
جاء قرار الجهاز الفني للزمالك بنقل التدريبات الجماعية ، إلى الملعب الفرعي بالدفاع الجوي لحين انتهاء أعمال الصيانة في ملعب الفريق بمقر القلعة البيضاء.

أحمد حمدي يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك الودية 

وتعرض أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في المباراة الودية التي شارك بها اللاعب أمام فريق 2005 على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر النادي بميت عقبة. 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، على أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الخميس الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن من ترتيبه في جدول ترتيب الدوري.

فالفارس الأبيض، يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، تلقى خسارة في 3 مواجهات.

تصريحات مدرب الزمالك المساعد

أكد أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني استفاد من خوض مباراتين وديتين أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005 خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وقال مجدي في تصريحاته للموقع الرسمي إن الفريق استفاد اليوم من مواجهتي فرق الشباب بالنادي اليوم، وتم مشاهدة جميع اللاعبين من قبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وأضاف أن الجهاز الفني كان يرغب في مشاهدة جميع اللاعبين اليوم داخل الملعب، مشيرا إلى أن المستوى الفني كان جيد للغاية.

وشدد على أن المدير الفني كان يهدف للوقوف على مستوى لاعبي فرق الشباب بالنادي، موضحا أن الهدف من المباراتين هو تجربة جميع اللاعبين وليس النتيجة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي