عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الاعلامي عمرو رزق.. كيف ودعه نجوم الفن؟

وفاة الاعلامي عمرو
وفاة الاعلامي عمرو رزق

رحل عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الاعلامي عمرو رزق، الرئيس الأسبق لشبكة قنوات on وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته، ليكون خبر صادم على عدد كبير من نجوم الفن الذين خرجوا ونعوه بكلمات مؤثرة نرصدها خلال التقرير الآتي.

وفاة الاعلامي عمرو رزق 

جاء نبأ وفاة الاعلامي عمرو رزق على صفحة الفنان أكرم حسني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورته وعلق عليه في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلا: كنت دايما بتقول "لسه أجمل يوم ماجاش" .. يارب النهاردة يكون أجمل أيامك .. هتوحشني يا عمرو.

وفاة الاعلامي عمرو رزق 

ومن هنا بدأ عدد كبير من نجوم الفن والاعلام يعربون عن صدمتهم لهذا النبأ، مشيرين إلى مواقفهم مع هذا الإعلامي الشهير وكيف كان يتمتع بأخلاق طيبة وغيرها من الصفات الحميدة.

نجوم الفن والاعلام ينعون عمرو رزق بكلمات مؤثرة 

وكان من بين النعايين للاعلامي عمرو رزق، الإعلامية مها بهنسي، التي كتبت على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، ناعية الراحل بكلمات مؤثرة وداعية له بالرحمة والمغفرة: الله يرحمك يا عمرو، اتصدمت برحيلك . أنت من أطيب و أرق و أرقى الشخصيات اللي اشتغلت معاها . روحك في مكان أفضل. ربنا يهنيك في جنتك و يصبر حبايبك على الفراق . إنا لله و إنا إليه راجعون.

نجوم الفن ينعون الاعلامي عمرو رزق بكلمات مؤثرة 

وأشار المذيع محمد نشأت إلى أنه سيأتي يوما ما لصديقه الإعلامي عمرو رزق بنبأ مفرح بعد وفاته، حيث قال: عمرو رزق واحد من كام واحد يدوب اللي اسمهم أسطوات الشغلانة عمرو صاحبي عمرو جدع راجل بيفهم عمرو رزق في ذمة الله مع السلامة يا صاحبي وهنكمل كلامنا في الجنه ويمكن ساعتها اكون جايبلك خبر حلو.. إنا لله وإنا راجعون.

جنازة عمرو رزق 

وتم تشييع جثمان الراحل عمرو رزق في ظهر اليوم الجمعة بعد الصلاة مباشرة، وذلك من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وتم دفنه في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة، وهي مقابر عائلته، تاركا حالة من الصدمة الغير مفهومة على وجوه محبيه، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل خاصة بعزاء الراحل.

وجدير بالذكر، أنه تم تشييع جثمان الاعلامي عمرو رزق في غياب من الوسط الفني والإعلامي رغم منشورات نعيهم لهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن من المقرر أن يؤدون واجب العزاء في أسرة الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي