عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يزداد البحث من جانب القراء، عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد فى تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق ١٦ من فبراير الجاري.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يتصدرها برصيد 5 نقاط، جمعهم من الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق ميدياما الغاني، وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز.

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

 

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز. 

الاهلي 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويدخل الأهلي، مباراة شباب بلوزداد، متأثرًا بعدة غيابات، ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية.

فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

الأهلي

 غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

و يفتقد الأهلي، لجهود بيرسي تاو، المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتهب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي