عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب.. عمرو أديب يستضيف آمال ماهر في برنامج الحكاية

آمال ماهر
آمال ماهر

خلال دقائق قليلة مقبلة، تحل الفنانة آمال ماهر ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، وذلك في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب دام لسنوات عديدة، خاصة بعد شائعة اختطافها.

آمال ماهر ضيفة عمرو أديب في الحكاية 

ومن المقرر أن تفتح آمال ماهر قلبها للإعلامي عمرو اديب في برنامج الحكاية وترد على عدد كبير من الشائعات التي تعرضت لها في الفترة الاخيرة، وحقيقة وجود أزمة بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لتصريحات عمرو اديب منذ قليل خلال حلقته اليوم الجمعة، ورصدها موقع تحيا مصر. 

 

أخر أعمال آمال ماهر

من ناحية أخرى، كانت أخر خر أعمال آمال ماهر أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلماتها: كان لسه بيقول من يومين انا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وافكر في اللي حاصل وف حقيقته ازاي ده كان بارع كده ومتقن طريقته وبقيت معاه متغيره و مستسلمه وصحيت لقيتني لوحدي بين أربع حيطان.. أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان.

حقيقة زواج آمال ماهر

وسبق وتصدرت آمال ماهر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء تفيد بزواجها وقضائها شهر العسل في لندن لكنها ردت على تلك الشائعات بصورة لها مع نجلها نشرتها عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ثم خرجت ونفت كل ما تم تداوله بشأت زواجها.

تابع موقع تحيا مصر علي