عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| أكرم عفيف يسجل وقطر تتقدم على الأردن (0/1) في نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة قطر والأردن
مباراة قطر والأردن

انتهت الشوط الأول من مباراة منتخب قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023 بتقدم العنابي بهدف مقابل لا شيء عن طريق أكرم عفيف، وجاء هدف الشوط الأول حتى الان في الدقيقة 22 من ركلة جزاء بعد خطأ على علي علوان، ولم يتمكن منتخب الأردن أن يستمر في التألق في المباراة النهائية حتى الان، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أحداث الشوط الأول بين قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا.

نتيجة مباراة قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023 الشوط الأول

بدأت مباراة قطر والأردن بضغط قوي من جانب منتخب قطر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تألق من جانب يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن والدفاعات الأردنية في المباراة.

وكانت أولى المتغيرات في مباراة قطر والأردن هي حصول أكرم عفيف على ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة وبعد مراجعة حكم الفيديو تم تأكيد الركلة وحصول علي علوان على بطاقة صفراء وسجل أكرم عفيف الهدف الأول بنجاح لمنتخب قطر في مرمى الأردن.

Image
أكرم عفيف

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023 الشوط الأول

وحاول منتخب قطر أن يسجل الهدف الثاني بعد تسجيل أكرم عفيف الهدف الأول في المباراة ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة، وكان هناك تواجد هجومي لمنتخب الأردن على مراحل خلال مجريات الشوط الأول وكان الكرة الخطيرة لصالح يزن النعيمات والذي سدد كرة قوية من جارج منطقة الجزاء وتصدى لها مشعل برشم بنجاح.

Image
أكرم عفيف

نهائي كأس أمم آسيا 2023 الشوط الأول

وحافظ منتخب قطر على مرماه في الشوط الأول وانتهى بالتقدم بهدف مقابل لا شيء عن طريق أكرم عفيف نجم البطولة الأولى حتى الان ووصل للهدف السادس ويتساوى مع أيمن حسين لاعب منتخب العراق في الصدارة.

ويبحث منتخب قطر عن اللقب الثاني تاريخيا في كأس أمم آسيا والثاني على التوالي بعد لقب 2019 عقب الفوز على اليابان في المباراة النهائية، بينما يبحث منتخب الأردن عن اللقب الأول له تاريخيا.

تابع موقع تحيا مصر علي