عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| ليفربول يفوز على بيرنلي ويعود للصدارة وتوتنهام يفوز على برايتون بثنائية وفولهام يفوز على بورنموث بثلاثية

ليفربول
ليفربول

انتهت أحداث مباريات الخامسة مساءًا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث جاءت النتائج كالآتي، فوز فريق ليفربول على ضيفه فريق بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بتوقيع ديجو جوتا ولويس دياز و داروين نونيز ، بينما حقق توتنهام اللندني فوزًا مثيرًا على ضيفه برايتون حيث تمكن برينان جونسون من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة ليمنح فريقه النقاط الكاملة، وعلى الجانب الأخر من مدينة لندن اكتسح فريق فولهام ضيفه فريق بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق بوبي ريد وثنائية لرودريجو مونيز، وفي ستاد مولينيكس سقط ولفرهامبتون أمام فريق برينتفورد بهدفين سجلهما العائد حديثا ايفان توني ونارجارد، وفي ختام المباريات حقق فريق شيفيلد المفاجأة بالفوز على لوتون بثلاثية مقابل هدف وحيد قام بتسجيل الأهداف: سوزا و جيمس مكاتي بالإضافة إلى كاميرون ارشر، بينما سجل موريس هدف لوتون الوحيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزًا مهمًا أمام فريق بيرنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة 30 تقدم فريق ليفربول عن طريق رأسية من البرتغالي ديجو جوتا بعد عرضية مُميزة من زميله أرنولد، وفي نهاية الشوط الأول استطاع فريق بيرنلي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق دارا اوشيه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

ولكن في بداية الشوط الثاني أضاف لويس دياز الهدف الثاني عن طريق رأسية بعد عرضية من هيرفي آليوت لتصبح النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 80 عزز داروين نونيز الهدف الثالث عن طريق رأسية أيضًا على غرار هدفي جوتا ودياز بعد عرضية مميزة من زميله اليوت لتصبح النتيجة 3-1، ليفوز فريق ليفربول ويتمسك بصدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ليفربول وبيرنلي

نتيجة مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق توتنهام انتصارًا مثيرًا أمام فريق برايتون هوف آلبيون بنتيجة هدفين مقابل هدف على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تقدم الضيوف بأقدام باسكال جروس عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الحارس فيكاريو في الدقيقة 30 لتصبح النتيجة 1-0 لفريق برايتون.

ولكن في الشوط الثاني جاء هدف تعديل النتيجة عن طريق بابا سار بتسديدة في الشباك الخالية بعد خطأ مشترك من المدافع لويس دانك والحارس ستييل في الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 1-1، وفي اللحظات الأخيرة سجل برينان جونسون هدف الفوز في الشباك الخالية بعد تمريرة أرضية من زميله هيونج مين سون ليفوز فريق توتنهام بشق الأنفس على ضيفه فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة فولهام وبورنموث في الدوري الإنجليزي

حقق فريق فولهام فوزًا عريضًا أمام ضيفه فريق بورنموث بثلاثية مقابل هدف وحيد على ستاد كرافين كوتديج ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح شريط أهداف فريق فولهام الجناح بوبي ريد بتسديدة أرضية على يمين الحارس نيتو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فولهام في الدقيقة 5.

وفي الدقيقة 36 أضاف رودريجو مونيز الهدف الثاني لصالح فريق فولهام بعد خطأ من الحارس نيتو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق اللندني.

وفي بداية الشوط الثاني سجل سينسي لاعب فريق بورنموث هدف تقليص النتيجة بتسديدة على يمين الحارس لينو بعد أخطاء مشتركة من مدافعي فريق فولهام لتصبح النتيجة 2-1.

ولكن لم يتأخر كثيرًا فريق فولهام ليُسجل الهدف الثالث هدف توسيع الفارق عن طريق رودريجو مونيز بعد عرضية مميزة من زميله ويليان ليضع الكرة في الشباك الخالية لتصبح النتيجة 3-1، ويحقق فريق فولهام الفوز أمام نظيره فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

فاز فريق شيفيلد يونايتد على مضيفه فريق لوتون تاون بثلاثية مقابل هدف وحيد على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قص شريط الأهداف أرشر عن طريق تسديدة على يمين الحارس توماس كامينيسكي وبعد خطأ فادح من قلب الدفاع الأيمن بوركي ليتقدم فريق شيفيلد في الدقيقة 30 بنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 36 أضاف جايمس مكاتي هدف تعزيز النتيجة والهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار الحارس توماس كامينيسكي لتصبح النتيجة 2-0 وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 52 سجل مهاجم لوتون مويس هدف تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار الحارس ويلسي لتصبح النتيجة 2-1.

قبل أن يُنهي فينيسيوس سوزا على آمال فريق لوتون بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة أرضية على يمين الحارس كامينيسكي لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 70، ويفوز فريق شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعته مع فريق لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏كرة قدم‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FT Fulham 3-1 Bournemo... FT Liverpool Burnley FT Luton FOOTBAL 1-3 1889 Sheffield Utd FT Spurs Brighton FT Wolves 0-2 Brentford‎‏'‏‏
مباريات الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ولفرهامتبون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق برينتفورد المفاجئة بفوزه على فريق ولفرهامبتون بثنائية نظيفة على ستاد مولينيكس ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كريستيان نارجارد الهدف الأول عن طريق رأسية بعد خروج خاطيء من الحارس خوسي سا في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول في المباراة.

وفي الدقيقة 77 من الشوط الثاني أضاف إيفان توني الهدف الثاني من خلال تسديدة أرضية على يمين الحارس سا بعد تمريرة من زميله جانيليت لتصبح النتيجة 2-0، ويحقق فريق برينتفورد الفوز على نظيره فريق ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي