عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كهربا وإمام عاشور.. تعرف على أبرز الحاضرين عزاء والد أحمد نبيل كوكا

إمام عاشور
إمام عاشور

حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي، على مساندة أحمد نبيل كوكا، في عزاء والده، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة، ويرصد تحيا مصر أسماء الحاضرين لعزاء والد لاعب الأهلي.

أسماء الحاضرين لعزاء والد لاعب الأهلي 

وتواجد في العزاء المقام اليوم السبت، كل من إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، حمزة علاء، وعمر كمال عبد الواحد.

وتواجد أيضًا كل من ياسر إبراهيم، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، مصطفى شوبير، ومحمد عبد المنعم في العزاء.

 

إضافة للاعبي الأهلي. حرص عدد من لاعبي الزمالك، تقدمهم حسام عبد المجيد، على دعم لاعب الأهلي، في عزاء والده.

كما كان قد حرص اللاعبون، على حضور جنازة والد لاعب الأهلي، الذي أعلن وفاة والده أمس الجمعة، عبر انستجرام.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز.

باقي غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

و يفتقد الأهلي، لجهود بيرسي تاو، المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتخب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي