عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يقسو على جيرونا برباعية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وجيرونا في قمة مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة والانفراد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن جيرونا الباحث عن المفاجأة هذا الموسم وتحقيق اللقب، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وجيرونا بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتمكن فينيسيوس جونيور نجم المباراة الأول أن يسجل الهدف في الدقيقة السادسة واستمر ضغط ريال مدريد من أجل تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 35 مررو فينيسيوس جونيور تمريرة حاسمة لجود بيلينجهام ويسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة، وينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على جيرونا بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني تمكن جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الثالث وبعد مجهود فردي رائع من فينيسيوس جونيور، وخرج بيلينجهام بعد ذلك بسبب تعرضه للإصابة، واختتم رودريجو رباعية ريال مدريد في الدقيقة 61 من عمر المباراة وفشل جيرونا في تحقيق الفوز أو التعادل ويبتعد بفارق 5 نقاط عن الصدارة، وكان خوسيلو قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة لصالح ريال مدريد.

ريال مدريد
ريال مدريد الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بينما يتواجد جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

بدأت مباريات اليوم في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإسباني بتعادل فياريال أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف لكل فريق، وانتصر أوساسونا على ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شيء.

كل ما تريد معرفته عن فريق جيرونا
نادي جيرونا الإسباني

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وغرناطة في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإسباني غداً الأحد وتنطلق المباراة في تام العاشرة مساء ويستضيف ملعب لويس كومبانيس مواجهة برشلونة وغرناطة، وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي

تابع موقع تحيا مصر علي