عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرتمي: قرارات الحوار الوطني تؤكد إدراك إدراك قيادات العمل السياسي والمؤسسي لطبيعة الأزمة الاقتصادية التي تواجهها مصر

تحيا مصر

أشاد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد بإعلان مجلس أمناء الحوار الوطني دعوة الحكومة في كل الجلسات المقبلة لافتًا إلى أن هذا الأمر سيخلق تفاعل إيجابي مع ما يستهدفه الحوار الوطني.

الرتمي: قرارات الحوار الوطني تؤكد إدراك إدراك قيادات العمل السياسي والمؤسسي لطبيعة الأزمة الاقتصادية التي تواجهها مصر

وأثني الرتمي على قرار مجلس الأمناء بعلنية الجلسات وأن تكون متخصصة مغلقة، بحضور الخبراء والمتخصصين من كل الاتجاهات والمدارس الاقتصادية للتركيز على أطروحات ومبادرات قصيرة ومتوسطة الأجل، قابلة للتطبيق مشيرًا إلى أنه سيكون هناك زخم كبير في الأفكار والمقترحات التي ستفتح في نهاية الأمر أبوابًا جديدة أمام الاقتصاد المصري.

الرتمي: قرارات الحوار الوطني بحضور متخصصين وخبراء للجلسات سيؤدي لنتائج إيجابية وحلول عاجلة وسريعة لصالح الاقتصاد

وأشار الرتمي إلى أن المحور الاقتصادي بات هو المتصدر لكل شيء مثمنًا ما أعلنته إدارة الحوار الوطني في هذا الإطار على اعتبار أن الدولة المصرية تبحث عن حلول سريعة وعاجلة لمعالجة الجوانب المتضررة في الاقتصاد المصري.

وأكد الرتمي أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء الحوار الاقتصادي والاستجابة الفورية من جانب مجلس الأمناء توضح أن أطراف العمل السياسي والمؤسسي في مصر يدركون جيدًا طبيعة الأزمة الاقتصادية التي تواجهها مصر وبالتالي ستكون النتائج إيجابية وستشهد سرعة في تطبيقها وهذا ما نريده في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي