عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تكشف عن الكوميديانة المفضلة لها.. ليست والدتها

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

نظم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الجديدة، ندوة خاصة للفنانة إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، وذلك أمس السبت الموافق 10 فبراير.

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها بالكوميديانة المفضلة لديها 

وكشفت إيمي سمير غانم عن الكوميديانة المفضلة لديها، وذلك في تصريحات يرصدها تحيا مصر حيث أشارت إلى أن الفنانة الراحلة سهير البابلي تعد نمبر وان بالنسبة لها في الأعمال الكوميدية، واصفة إياها بأيقونتها المفضلة.

إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم تعرب عن فخرها بأصولها الصعيدية

وأعربت إيمي سمير غانم عن فخرها بأصولها الصعيدية، حيث أن والدها الراحل سمير غانم كان من أسيوط، مؤكده على أنه لم تجمعه أي خلافات مع أحد وهو ما ورثوه عنه.

إيمي سمير غانم تتمنى تقديم شخصية صعيدية 

وأكدت إيمي سمير غانم على أنها تتمنى تقديم شخصية صعيدية خلال مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها استمتعت كثيرًا بفيلم زنقة ستات بطولة زوجها حسن الرداد وأيتن عامر ومى سليم ونسرين أمين وسامى مغاورى وبيومى فؤاد.

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بحقيبة تحمل صورة والدها الراحل 

وخطفت إيمي سمير غانم الأظار خلال ندوتها المقامة بالأقصر، بعد ظهورها بحقيبة مطبوع عليها صورة والدها الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن دنيانا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

شنطة إيمي سمير غانم تلفت الانتباه

آخر أعمال إيمي سمير غانم الدرامية

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إيمى سمير غانم الدرامية مسلسل سوبر ميرو، عام 2019، بطولتها إلى جانب والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

آخر أعمال إيمي سمير غانم السينمائية

فيما كانت آخر أعمالها السينمائية، فيلم بلوموندو بطولة الفنان حسن الرداد، هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتعاونت الفنانة المتألقة إيمي سمير غانم مع زوجها الفنان حسن الرداد في عدة أعمال قبل فيلم بلوموندو، حيث اجتمعا سويًا في مسلسل قلب ميت ومسلسل عزمي وأشجان، وغيرها من الأعمال المميزة التي أمتعا بها جمهورهما من قطاعات وفئات مختلفة. 

على الصعيد الآخر، تأثرت الفنانة إيمي سمير غانم بوفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز في ذات الفترة دون تمهيد وهو ما جعلها تبتعد عن الأضواء لمدة طويلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي