عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

ياسر حمد
ياسر حمد

انتظم الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز .

انتظام ياسر حمد في تدريبات الزمالك 

وكان اللاعب حصل على إذن من عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، للسفر خارج مصر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

 

الاحتفال بعيد ميلاد ناصر ماهر ومحمد شحاتة

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ممراً شرفياً لكل من ناصر ماهر ومحمد شحاتة ثنائي الأبيض على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك احتفالاً بعيد ميلاد الثنائي، وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على تهنئة ناصر ماهر ومحمد شحاتة بمناسبة عيد ميلادهما.
 

استعدادات الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويتطلع الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن من ترتيبه في جدول الدوري، الذي يقع فيه في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، تلقى خسارة في 3 مباريات.

تدريبات إضافية لياسر حمد

خضع الفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات إضافية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ونفذ ياسر حمد مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية الفردية، ضمن البرنامج  الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد عودته من الخارج بعد سفره مؤخرا لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي