عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الميريت بـ 85 جنيه.. قائمة أسعار السجائر الجديدة بعد زيادتها رسميا

أسعار السجائر الجديدة
أسعار السجائر الجديدة

بعد زيادتها رسميا، ينشر موقع تحيا مصر أسعار السجائر الجديدة وفقًا لما أعلنت عنه شركة فيليب موريس، حيث كشفت التقارير عن تلك الزيادة التي جاءت في ضوء ارتفاع الأسعار وارتفاع مدخلات الإنتاج.

أسعار السجائر الجديدة

زيادة أسعار السجائر

ومنذ قليل، أعلنت شركة «فيليب موريس مصر» عن قائمة أسعار السجائر الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن «HEETS» و«TEREA»، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية «Merit- Marlboro- L&M» بكافة أنواعها.

ويشهد سوق السجائر ارتفاع كبير في الأسعار، حيث انفلت الأسعار بشكل كبير وأصبحت جميع السوبرماركت والبقالة وغيرها، تبيع السجائر بأسعار مرتفعة غير المدونة على عبوات السجائر.

زيادة أسعار السجائر

وفي ظل الارتفاع المتزايد لـ أسعار السجائر في السوق وكذلك ارتفاع مدخلات الإنتاج، أقدمت شركة فيليب موريس مصر على إصدار قئمة جديدة لأسعار منتجاتها، والتي تبدأ تطبيقها خلال الساعات القادمة.

قائمة أسعار السجائر الجديدة

وفيما يلي، ننشر أسعار السجائر من فيليب موريس والتي جاءت كالتالي:

سجل سعر العبوة ميريت «Merit» بجميه بأنواعها = 85 جنيها.
سجل سعر العبوة مارلبورو بجميع أنواعها 79  جنيها.
سجل سعر العبوة مارلبورو كرافتد بجميع أنواعها 69 جنيها.
سجل سعر العبوة ال أند ام بجميع أنواعها 59 جنيها
سجل سعر التبغ المسخن HEETS Selections 64 جنيها للبعوة
سجل سعر التبغ المسخن TEREA  64 جنيها للعبوة

تفاصيل زيادة أسعار السجائر

من جانبها،  الشركة لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة لسجائر معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع «QR code» الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022، داعية تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وقال نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، إن «الشركة مستمرة في العمل الجاد لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية ودعم التحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان بما يتماشى مع الإستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة».

تجدر الإشارة إلى أنه تم زيادة ضريبة الجدول الثابتة على منتجات السجائر بالسوق المحلى بمقدار (50 قرشًا) للشرائح الثلاثة، وذلك بعد صدور تعديلات على قانون ضريبة القيمة المضافة من قبل مجلس النواب في شهر أكتوبر 2023 وصدق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على القانون في شهر نوفمبر من العام نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي