عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سن الـ 65.. تعرف على تفاصيل زواج الفنان محمود عامر

زواج الفنان محمود
زواج الفنان محمود عامر

زواج الفنان محمود عامر.. تصدر زواج الفنان محمود عامر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شارك الفنان محمود عامر الجمهور والمتابعين مجموعة صور لحفل زفاف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على تهنئته بحفل الزفاف، بينما تعرض لانتقادات لاذعة من قبل عدد أخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل زواج الفنان محمود عامر

أصبح زواج الفنان محمود عامر الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة القليلة الماضية بسبب فارق السن الواضح بين الفنان وزوجته، وذلك ما جعله يتعرض لعدد كبير من الانتقادات، ولكن هناك من سانده ودعمه، منهم الفنان محمد عبد العظيم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

زواج الفنان محمود عامر

وكتب محمد عبد العظيم: "الراجل اتجوز يعني معملش حاجة غلط، ودي قناعته ودي حياته، بص بقى على التعليقات وأنت تعرف مدى الوساخة والاستظراف والتطاول على خلق الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعموا رأيه ومنشوره بشدة.

أخر أعمال محمود عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عامر مسلسل المداح الجزء الثالث الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

محمود عامر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، سلمى أبو ضيف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

زواج الفنانين في عام 2024

لم يكن الفنان محمود عامر هو الفنان الأول الذي يعلن زواجه أو ارتباطه في عام 2024، فمنذ عدة أيام أعلن الفنان أحمد عبد الحميد زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، واحتفل بالزفاف في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين، كذلك تم إعلان زواج المخرج عمر عبد العزيز بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات منهم إلهام شاهين، لبلبة، كريم عبد العزيز، بوسي شلبي، وفاء عامر، وغيرهم، ومن ناحية أخرى أعلنت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ارتباطها بالفنان الشاب هشام جمال، مشيرة إلى أن حفل الخطوبة سيقام قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي