عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

كواليس مسلسل امبراطورية
كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024

يواصل صناع مسلسل امبراطورية ميم تصوير المشاهد الآخيرة في العمل، وذلك استعداد لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث بدأ أبطاله يشاركون الجمهور صور من الكواليس عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صور من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية ميم 

ومنذ قليل رصد موقع تحيا مصر صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية ميم والذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب الفنانة حلا شيحة، وظهر في تلك الصور عدد من أبطال العمل وهم نور النبوي، الفنانة الشابة هاجر سراج، الفنان خالد النبوي، الفنانة نشوى مصطفى، الطفلة منى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر الصغيرة.

كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024

ومن المقرر عرض مسلسل امبراطورية ميم في موسم رمضان 2024 وذلك على منصة واتش ات الرقمية فضلا عن إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما من المقرر أيضا عرض المسلسل إلى منصة شاهد الالكترونية.

كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم 

وجدير بالذكر، أن مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024
كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024

ويعيد العمل النسخة الأصلية التي تم إصدارها منذ سنوات كثرة وخاض بطولته الفنانة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر وحققت نجاحات كبيرة في فترة عرضها، ليعيد الفنان خالد النبوي التجربة مرة أخرى ولكن في شكل عمل درامي وليس سينمائي.

كواليس مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024

مسلسل امبراطورية ميم يشهد على عودة عدد من النجوم إلى الدراما 

ويشهد مسلسل امبراطورية ميم على عودة الفنانة حلا شيحة إلى الساحة الفنية بعد إعلان اعتزالها الفن والتمثيل نهائيا لأنها وجدته يتنافس مع الدين الاسلامي ومن ثم ارتدت الحجاب، ولكن خرجت حلا شيحة في بيان اعتذار رسمي للفن والفنانين عما قالته في حقهم معلنة عودتها الى الساحة مرة أخرى، كما يشهد مسلسل امبراطورية ميم أيضا على عودة الفنانة نشوى مصطفى إلى ساحة الدرامة مرة أخرى بعد غياب دام 10 سنوات بسبب عدم وجود عمل فني يليق بتاريخها الفني الكبير الذي قدمته مع رموز فنية كبيرة، لكنها وجدت هذا الأمر في مسلسل امبراطورية ميم. 

تابع موقع تحيا مصر علي