عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم إيطالي لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري الأبطال

 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان الفرنسي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الإيطالي ماركو جويدا حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان  الفرنسي وريال سويسداد الإسباني على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سيرو كاربوني حكم مساعد أول، وجوريجو بيروتي حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى فابيو ماريسكا حكمًا رابعًا لمباراة باريس سان جيرمان وريال سويسداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي الإيطالي بابلو فاليري ويُساعده أليندرو دي باولو لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة باريس سان جيرمان وريال سويسداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يلتقي ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا | الأخبار المسائى
 باريس سان جيرمان 

مشوار الفريقان في دوري الأبطال لكلا الفريقين

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كثاني المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتيين وتعادل في آخرتيين وخسر أمام فريقي نيوكاسل وميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما صعد فريق ريال سويسداد كمتصدر المجموعة الرابعة على حساب انتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وسالسبورج النمساوي برصيد 12 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري الأبطال .. التشكيل المتوقع لقمة ميلان ضد باريس سان جيرمان - اليوم  السابع
باريس سان جيرمان

المواجهات المباشرة 

وعلى الرغم أن فريق باريس سان جيرمان لم يلعب مع فريق ريال سويسداد لكن واجه الفريق الإسباني مع الأندية الإسبانية في 34 مباراة، استطاع فريق باريس سان جيرمان الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 مباريات بينما تعرض للخسارة من الأندية الإسبانية 12 مباراة في تاريخ مبارياته في مختلف البطولات.

وعلى الجانب الأخر لعب فريق ريال سويسداد 6 مباريات مع الأندية الفرنسية، حقق الفوز في مباراتيين وتعادل في مباراة وحيدة بينما تلقى الخسارة في 3 مباريات في مختلف البطولات.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة ريال سويسداد 

ومن المتوقع أن يدخل فريق باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس أنريكي المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : جوان لويجي دوناروما.

في خط الدفاع : لوكاس بيرالدو – دانيليو بيريرا – ماركينيوس – أشرف حكيمي.

في خط الوسط : وارين آيمري – فيتينيا – فابيان رويز.

في خط الهجوم : لي كانج إن – كيليان مبابي – عثمان ديمبلي.

تابع موقع تحيا مصر علي