عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمينا العبد تنتظر عرض مسلسل البحث عن علا 2 ومسار إجباري

ياسمينا العبد
ياسمينا العبد

تنتظر الفنانة الشابة ياسمينا العبد عرض عملين خلال الفترة القادمة وهم مسلسل مسار إجباري والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٤ ومسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، المقرر عرضه هو الآخر خلال الفترة القليلة المقبلة علي منصة نتفلكس.

ياسمينا العد في مسلسل مسار إجباري

وتقوم ياسمينا العبد في مسلسل مسار إجباري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بدور فرح الأخت الصغيرة لعصام عمر والتي سينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث.

ويعد مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج نادين خان.

ياسمينا العبد تعيش حالة من النشاط الفني 

ياسمينا العبد في الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

كما تعود ياسمينا العبد لتقديم دور زينة في الجزء الثاني من مسلسل لبحث عن علا والتي ستساعد هند صبري خلال الأحداث في الترويج لمشروعها Second Chance  على السوشيال ميديا.

ويضم مسلسل البحث عن علا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ياسمينا العبد واخر أعمالها الفنية 

وفي سياق آخر، زارت ياسمينا العبد مؤخراً مستشفى 57357 لسرطان الأطفال خلال الأيام الماضية لقضاء اليوم مع الأطفال.

ياسمينا العبد في حالة نشاط فني 

يذكر أن أحدث أعمال ياسمينا العبد مشاركتها في فيلم سكر، الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

ياسمينا العبد وهند صبري 

كما عرض لها في السينمات مؤخرا أيضا فيلم فضل ونعمة والذي دارت أحداثه حول الزوجين فضل ماجد الكدوانى ونعمة هند صبرى اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي