عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الجليل: تألق موديست في الوديات مع الأهلي لا يعني شئ

انتوني موديست
انتوني موديست

قال محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية السابق أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا صعبة للغاية.

تعليق محمد عبد الجليل على أداء أنتوني موديست مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة 

وقال عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا صعبة للغاية وتحتاج مجهود كبير من أجل النقاط للتأهل من هذه المجموعة.

وأضاف عبد الجليل:" أسمع عن تألق لاعبي الأهلي فى المباريات الودية خلال فترة التوقف وفى المقدمة موديست ولكن ذلك لا يعني شئ لأن المباريات الرسمية عكس الودية تمامًا.

وأتم:" مباراة الأهلي وشباب بلوزداد صعبة جدا.

محمد عبد الجليل عن وجود أزمة بين حسام حسن وصلاح؟ لابد أن يكونوا أكبر من ذلك والانتقاد أمر طبيعي

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن لا يوجد أزمة بين حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وبين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال المرحلة الحالية.

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح والمفروض أن الثنائي أكبر من ذلك وتاريخ كبير ولابد أن يساعد الثنائي بعضهم من أجل نجاح منتخب مصر.

وأضاف:" حسام حسن انتقد موقف لصلاح وذلك أمر طبيعي ما أنا بنتقد صلاح ، شئ لا يجعل اى خلاف بينهما، طبيعي أن الكل يقول رأيه باحترام ، ورأي حسام حسن لا يعبر أنه لا يحب محمد صلاح بل طبيعي يقدره.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

تابع موقع تحيا مصر علي