عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. قصة اختفاء رولا محمود بعد إصابتها بفيروس كورونا؟

الفنانة رولا محمود
الفنانة رولا محمود

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة رولا محمود، التي شهدت تألق كبير في عالم الفن والتمثيل في فترة ما، ولكن بدون اي مقدمات اختفت رولا محمود عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ ولم يصبح لها أي مشاركات درامية أو سينمائية جديدة رغم وجهها المميز على الشاشة، وفي ذلك الإطار وتزامنا مع يوم ميلادها الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير، يرصد تحيا مصر في التقرير الاتي سر اختفاء رولا محمود عن الساحة.

عيد ميلاد رولا محمود 

رولا محمود هي ممثلة مصرية، ولدت في الكويت لكن انتقلت هي وأهلها للعيش في مصر منذ الصغر وكانت تسكن في مدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية الآداب الانجليزي ثم قررت دراسة الغناء والتمثيل بشكل منفصل بسبب شدة حبها لهم وذلك من خلال الالتحاق بمجموعة ورش فنية في ألمانيا والقاهرة، فضلا عن تلقي بعد دروس التمثيل على الانترنت لتصبح لديها خبرة كافية تأهلها للتقديم في هذا المجال.

عيد ميلاد رولا محمود 

رولا محمود تنتطلق أمام محمود عبد العزيز وأحمد زكي 

كانت بداية رولا محمود بداية مبشرة حيث وقفت في أول أعمالها مع النجم محمود عبد العزيز من خلال فيلم الساحر وذلك في عام 2001، لكنها لفتت الأنظار إليها من خلال دور مديحة زوجة الحرامي في فيلم "مواطن ومخرج وحرامي" للمخرج داوود عبد السيد.

ولكن ذاع صيت رولا محمود كثيرا من خلال فيلم معالي الوزير في عام 2002 أمام الفنان أحمد زكي وذلك من خلال دور الإبنة المدللة من إخراج سميرة سيف، وشاركت معظم أعمالها في مهرجانات دولية وحصدت على إشادات كبيرة من قبل نقاد الفن في ذلك الوقت.

قصة اختفاء رولا محمود 

هتك عرض وإصابة بالسرطان أزمات لاحقت رولا محمود قبل اختفائها 

ولكن رغم مشاركتها الفنية الكبيرة والناجحة إلا أنها بعد المشاركة في فيلم كيد النساء في عام 2011،  اختفت تماما عن الساحة الفنية، ولكن علم بعد ذلك أنها هاجرت إلى إنجلترا بسبب خوض بعض اصدقائها في عرضها بل ودفعت أموالا كثيرة للتشهير بها، ومع الأزمات الكبيرة أصيبت بمرض السرطان وقررت أن تبتعد عن نصر نهائيا والسفر لبريطانيا لكي تبدأ حياة جديدة هناك.

الفنانة رولا محمود 

رولا محمود تعلن إصابتها بكورونا وتختفي 

وظهرت رولا محمود مرة أخرى في عام 2020 وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: لست بخير على الإطلاق، الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية، تزداد سوءًا في الوقت الحالي، هل يعرف أي شخص ما هو المستشفى الذي يجب أن اختبر فيه فيروس كورونا.

ثم اختفت رولا محمود عن الساحة وبدأ العديد يتسائل عنها دون إجابة، حيث أشارت نقابة المهن التمثيلية أنها لا تعلم شيء عن الفنانة منذ سفرها الى انجلترا، بينما قال الإعلامي محمد الباز إنها توفت بعد إصابتها بكورونا وتم دفنها هناك وهذا مجرد تخمين لا يعرف مدى صحته ولكن لا يوجد دلالة على هذا الأمر إلا إنها توفت، خاصة في ظل الصمت التام الذي يلاحقها، وانتهت قصة رولا محمود عند هذا الغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي