عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسفر إلى الجزائر، وذلك لخوض اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق شباب بلوزداد، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي، وكذلك موعد سفر البعثة إلى الجزائر.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي، إلى الجزائر، مساء غد الأربعاء الموافق 14 من فبراير الجاري.

وتُقام المباراة بين الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يقترب من التأهل من هذا الدزر، ويؤمن صدارته لقمة المجموعة التي يحتله برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما الغاني بثلاثية، تعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمد هاني- ياسر إبراهيم- على معلول.

فى خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور-  وعمرو السولية -حسين الشحات -طاهر محمد طاهر. 

فى خط الهجوم : انتونى موديست .

الأهلي
الاهلي

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته في مباريات أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج  أفريكانز التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي