عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي وأمير كرارة.. الأعمال الشعبية في مسلسلات رمضان 2024 تكتسح السباق

المسلسلات الشعبية
المسلسلات الشعبية في رمضان 2024

يواصل الجمهور البحث عن مسلسلات رمضان 2024 مع اقتراب الشهر المجيد، والذي تتنوع أبطالها وتتنوع القضايا التي تريدها تلك الأعمال ولكن وجد أن معظم مسلسلات رمضان 2024 تدور أحداثها في إطار اجتماعي شعبي وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة 

يراهن الفنان أمير كرارة على البطل الشعبي في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل بيت الرفاعي والذي تدور قصته في حي السمان، وهو دور ليس بجديد على الفنان امير كرارة حيث قدمه العديد من المرات في أعماله الدرامية والسينمائية المختلفة، ويخوض بطولة المسلسل إلى جانبه كلا من النجوم أحمد رزق، وسيد رجب، ومحمد لطفي، والعمل تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا 

ينضم الفنان أحمد السقا هذا العام إلى الدراما الشعبية في رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل العتاولة والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم زينة وباسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، أحمد كشك، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه حول عداوة تنشأ بين شقيقين ومن ثم تبدأ الصراعات في الازدياد بينهم طوال 30 حلقة من العمل.

مسلسل بيت الرفاعي 

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

ودائما ما يظهر محمد إمام في عدد من أعماله بدور البطل الشعبي وهذا ما سيقوم به أيضا في موسم سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل كوبرا، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية ويشارك به مطرب المهرجانات الشهير عنبة بعد نجاحه في  فيلم الحريفة الذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية.

مسلسل كوبرا 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

ويعود مصطفى شعبان إلى ساحة الدراما الشعبية من خلال مسلسل المعلم، والذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب الفنانة سهر الصايغ حيث يجسد مصطفى شعبان دور تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسل المعلم

أحمد العوضي يستمر في تقديم دور البطل الشعبي 

ويستمر الفنان أحمد العوضي في تقديم دور البطل الشعبي من خلال مسلسل حق عرب والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

تابع موقع تحيا مصر علي