عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا للعودة.. كريستو يبدأ تدريبات الجري على هامش مران الأهلي

كريستو
كريستو

محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، ويرصد تحيا مصر تفاصيل البرنامج التأهيلي لكريستو. 

جري كريستو في مران الأهلي

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق إن كريستو بدأ اليوم مرحلة الجري حول الملعب في إطار البرنامج البدني المحدد للاعب للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا. 
وأشار طبيب الفريق إلى أن كريستو يغيب عن مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل، ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة. 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد  


واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام شباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويبحث الأهلي، عن نقاط المباراة، لتأمين صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما الغاني بثلاثية، وتعادل سلبيًا أمام شباب بلوزداد، وبهدفين لمثلهما أمام يانج أفريكانز. 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته في مباريات أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

تابع موقع تحيا مصر علي