عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الداخلية اليوم.. ضبط 1100 طن سلع تموينية محجوبة

السلع التموينية
السلع التموينية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم جهودها الأمنية لضبط وملاحقة أشكال الجريمة بشتى صورها والجريمة والانشطة الاجرامية لا سيما جرائم الاتجار في السلع التموينية والغذائية، والتلاعب في الأسعار ومحاولات حجب السلع عن الأسواق لرفع أسعارها.

اخبار وزارة الداخلية اليوم

حيث استكملت وزارة الداخلية اليوم جهودها في حماية جمهور المستهلكين من خلال عمليات إحكام الرقابة على الأسواق المختلفة وضبط الجريمة والانشطة الاجرامية بشتى صورها لا سيما جرائم رفع أسعار السلع الغذائية والتموينية أو حجبها عن الأسواق في محاولات لرفع أسعارها وبيعها بأزيد من الأسعار.

وجهت أجهزة وزارة الداخلية اليوم حملات أمنية وتموينية مستمرة من قبل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة تنسيقا مع كافة مديريات الأمن، لضبط كافة الجرائم التموينية وإحكام الرقابة على الأسواق وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية اليوم عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الداخلية تضبط أطنان من السلع الغذائية

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية اليوم بقطاع الأمن العام ومباحث التموين في ضبط 628 قضية حجب سلع غذائية وتموينية بإجمالي مضبوطات بلغت 1100 طن سلع تموينية أبرزها 162 طن أرز و62 طن سكر و52 طن دقيق و520 طن أعلاف حيوانية وايضا 254 ألف لتر مواد بترولية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى استكمال الحملات التموينية على الأسواق.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم جهودها في ضبط وملاحقة العناصر الهاربة من الأحكام القضائية، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام عن ضبط عاطل مقيم بمحافظة الأقصر، لكونه محكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد فى جناية قتل عمد، وسائق مقيم بمحافظة بنى سويف، لكونه مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 12 سنة وكفالات مالية فى عدد 80 حكم جزئى بتهم تبديد، إيصال أمانة، شيك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف لغز مقتل صياد بورسعيد

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية اليوم في ضبط صياد ببورسعيد لقيامه بالتعدى بالضرب على شقيقين مما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الثانى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشرق بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات بإستقبالها (صيادَين- مقيمان بدائرة قسم شرطة الضواحى "مصابان") وتوفى أحدهما عقب وصوله.

وبسؤال المصاب إتهم (صياد - مقيم بذات الدائرة) بالتعدى عليهما بـ (سكين - عصا ) مما أدى لحدوث إصابتهما والتى أودت بحياة شقيقه لوجود خلاف على أماكن الصيد، وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام تم ضبط المتهم.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي