عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلى تطير إلى الجزائر اليوم استعداداً لمباراة بلوزداد بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصراً، اليوم الأربعاء، إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، وتغادر بعثة النادي الأهلي بطائرة خاصة إلى العاصمة الجزائرية، استعداداً لمواجهة شباب بلوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري.

الأهلي
النادي الأهلي

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد المتجهة إلي الجزائري

فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني-أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس .

فى خط الوسط: مروان عطية-عمرو السولية- كريم نيدڤيد- إمام عاشور -محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات-كريم فؤاد.

فى خط الهجوم:أنطوني موديست- محمود عبد المنعم كهربا. 

الأهلي
الاهلي

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت في دولة كوت ديفوار.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج  أفريكانز التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي