عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور الحلقة 13.. حبس سلمى أبو ضيف احتياطيًا بعد قتل محمد علاء

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

انطلقت اليوم الحلقة 13 من مسلسل بين السطور، بسؤال المُعد بكر -عمرو جمال- عن المذيعة ملك شهاب -سلمى أبو ضيف- وعن فكرة إلغاء برنامج هاشتاج، ليجيبه أحد الزملاء بأنه تم القبض على ملك شهاب بالأمس.

مسلسل بين السطور الحلقة 13

ووجه المقدم علاء سؤال ل ملك شهاب ( سلمى أبو ضيف)  يرصده تحيا مصر عن علاقتها بجيمي أندرسون ( محمد علاء جاميكا) ، ومن ثم أراها علاء رسائلها لجيمي “هفضحك يا جيمي وهقول للناس إنك زبالة وهعرفهم حقيقتك”، واعترفت ملك للمقدم علاء بأن جيمي تهجم عليها وحاول تقبيلها، وأمر علاء بحبسها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لتضارب أقوالها، حيث أشارت في بداية التحقيق إلى أن جيمي امتطى سيارتها ومن ثم عكست الموقف في نهاية التحقيق.

سلمى أبو ضيف من مسلسل بين السطور 

وأخذ المقدم علاء ( علي الطيب)  هاتفها والرقم السري وحبسها احتياطيًا في إحدى الغرف المتواجدة بالقسم وليس بالزنزانة.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور 

ويعرض مسلسل بين السطور يوميا من الأحد لـ الخميس الساعة5 مساء على قناة MBC، وعلى قناة ON الساعة 8، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين.

الفنانة سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف تخوض السباق الرمضاني بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتخوض  سلمى أبو ضيف السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وتعد أول بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

هذا وكان نشر أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً. 

وكشفت صبا مبارك: مخضوضة من مسلسل بين السطور لأنه عمل صعب وأخد من توازني النفسي شويتين، وهي تجربة جامدة، والشخصية اللي كنت عملاها تعبتني وقعدت بعدها في البيت شهرين متنحة مش عارفة اعمل ايه لغاية ما عرفت افك شوية، وطريقة حكي القصة معقدة شوية بس أنا فخورة بالتجربة دي وبكل عناصرها، والقصة بتتكلم عن إعلامية مشهورة وماضيها يعود عشان يبوظلها الحاضر بتاعها كله وحياتها بيبقى فيها مفترق طرق وبتاخد فيها اختيارات.

تابع موقع تحيا مصر علي