عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. بعثة الأهلي تغادر القاهرة في طريقها إلى الجزائر

الأهلي
الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبل ضمت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، فيما وخاض الفيرق الاولكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الختاميه في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية الخططية قبل أن يخوض الفريق فقرة إحماء بدنية واعقبها بتنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثانية تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، وفي الجولة الثالثة تعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف.

May be an image of 4 people and text that says 'al'

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتقام مباراة فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد، يوم الجمعة، والتي من المقرر غقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

May be an image of 2 people
May be an image of 6 people, people studying, suitcase and text

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد المتجهة إلي الجزائر

فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني-أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس .

فى خط الوسط: مروان عطية-عمرو السولية- كريم نيدڤيد- إمام عاشور -محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات-كريم فؤاد.

فى خط الهجوم:أنطوني موديست- محمود عبد المنعم كهربا. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج  أفريكانز التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي