عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فندق شهير بـ المنصورة.. القصة الكاملة لسقوط شبكة أعمال منافية للآداب

شبكة اعمال منافية
شبكة اعمال منافية للآداب

شبكة دعارة داخل فندق المنصورة، والتي تضمنت تفاصيل مثيرة وتطورات بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مدير فندق شهير في المنصورة، وعاملة بنفس الفندق لقيامهم بإدارة الفندق لتسهيل أعمال الدعارة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في ضبط فندق الدعارة في المنصورة.

سقوط شبكة دعارة داخل فندق شهير في المنصورة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الدقهلية تفاصيل سقوط أكبر شبكات تسهيل الأعمال المنافية للآداب والمقامة داخل إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة المنصورة، حيث تبين قيام مدير الفندق ع س 49 عاما وعاملة بالفندق س إ 35 عاما، بإدارة الفندق لتسهيل أعمال الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل إحدى الغرف.

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة فندق المنصورة حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية، قيام المتهمين بإدارة فندق شهير في المنصورة لتسهيل أعمال الدعارة، وبمداهمة الفندق تبين ضبط شخص اربعيني حال ممارسة العلاقة غير الشرعية مع سيدة ثلاثينية تعمل في الفندق، وكذا ضبط شاب عشريني من الجيزة حال ممارسة علاقة غير شرعية مع عاملة أخرى بالفندق.

تفاصيل ضبط شكبة دعارة فندق المنصورة

وردت معلومات أكدتها التحريات للأجهزة الأمنية بقسم حماية الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية أفادت بقيام ع س 49 عاما مدير فندق في المنصورة ومقيم مركز نبروه، وس إ 35 عاما عاملة بذات الفندق ومقيمة مركز طلخا بإدارة شبكة لتسهيل الأعمال المنافية للأداب داخل الفندق، وعلى الفور أمر اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية بسرعة ضبط الشبكة ومداهمة الفندق.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة في الدقهلية، وداهمت حملة أمنية من مباحث الآداب والبحث الجنائي فندق المنصورة حيث تم ضبط مدير الفندق والعاملة، وبتفتيش الفندق تم العثور على م ح 46 عاما مقيم أسوان، حال ممارسة الرذيلة مع س ع 36 عاما عاملة بالفندق، وايضا م ز 29 عاما من الجيزة حال ممارسة الرذيلة مع ح إ 24 عاما عاملة في الفندق، وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة.

الأمن يضبط متهمين أثناء ممارسة الرذيلة

وعثرت الأجهزة الأمنية داخل فندق المنصورة بحوزة المتهمين على مبالغ مالية قدرت بـ 2640 جنيها من متحصلات نشاطهم الإجرامي في الترويج وتسهيل أعمال الدعارة و5 هواتف محمولة خاص بالمتهمين وكذا 2 واقي ذكري مغلفين، وبمواجهته اعترفت المتهمة الأولي بقيامها بتسهيل أعمال الدعارة داخل فندق المنصورة كما أقر المتهم الرئيسي مدير الفندق بمشاركتها في تسهيل الأعمال المنافية للآداب.

واعترف المتهمين الباقيين في واقعة فندق المنصورة بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال بدون تمييز بمقابل مادي فيما اقر الشابين المضبوطين بقيامهم بالحضور لممارسة الرذيلة مع العاملات في الفندق بمقابل مادي، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي