عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد الحب .. إطلاق أغنية فيلم أنف وثلاث عيون بأداء سلمى أبو ضيف

فيلم أنف وثلاث عيون
فيلم أنف وثلاث عيون

تطلق شركة لاجوني Lagoonie Film Production بالتعاون مع شركة Rise Studio فيلم أنف وثلاث عيون للجمهور في تونس والمغرب اليوم الأربعاء 14 فبراير، يوم عيد الحب، في دور العرض السينمائية، وهذا بالتزامن مع طرح الأغنية الرومانسية للفيلم "بيني وبينك إيه" للعندليب عبد الحليم حافظ، وبأداء ساحر لـ سلمى أبو ضيف.

فيلم أنف وثلاث عيون بطولة صبا مبارك وظافر العابدين

يأتي هذا بعد أن شهد فيلم أنف وثلاث عيون عرضاً خاصاً بتونس بحضور السفير المصري "إيهاب فهمي" والنجم ظافر العابدين ومخرج الفيلم أمير رمسيس ومنتجته شاهيناز العقاد، وكذلك بعد أن شهد الفيلم عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة، وبالتزامن مع انطلاقه بدور العرض السينمائية بالدول العربية ودول الخليج.

فيلم أنف وثلاث عيون 

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون 

ويضم فيلم أنف وثلاث عيون مجموعة من النجوم رصدهم موقع تحيا مصر وهم ظافر العابدين وصبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

والفيلم معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio.

فيلم أنف وثلاث عيون 

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون 

وتدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

من ناحية أخرى يعرض للفنانة صبا مبارك في الفترة الحالية مسلسل بين السطور والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي وحققت من خلاله نجاحات كبيرة بسبب قصته المليئة بالغموض والإثارة والتساؤلات، ويتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قناة on، كما يعرض على منصة واتش ات الرقمية، وحصدت صبا مبارك بسببه على إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقا، وتخوض بطولته إلى جانب محمد علاء الشهير بلقب “جاميكا”، والفنانة سلمى أبو ضيف، ونجوم آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي