عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم مباراة زد أف سي وبيراميدز في الدوري المصري

مباراة بيراميدز وزد
مباراة بيراميدز وزد أف سي

انتهت مباراة زد أف سي وبيراميدز في ختام مباريات اليوم الأربعاء في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وفرط زد أف سي في صدارة الدوري المصري بعد التعادل في مباراة اليوم، واستمر بيراميدو في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بالتساوي مع طلائع الجيش صاحب المركز الرابع، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة زد أف سي وبيراميدز في الدوري المصري.

نتيجة مباراة زد أف سي وبيراميدز في الدوري المصري

بدأت مباراة زد أف سي وبيراميدز بضغط قوي من جانب فريق زد بحثا عن تسجيل الهدف الأول وسجل الفريق بالفعل الهدف ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، واستمر ضغط الفريق بعد ذلك وسقط مصطفى زيكو داخل منطقة الجزاء بعد عركلة من مروان حمدي ولكن قرر حكم المباراة استكمال اللعب بدون أي أخطاء.

سيطر زد أف سي على مجريات الشوط الأول وسدد 4 كرات على المرمى ولكنه لم يسجل، وعلى الجانب الآخر سدد بيراميدز مرتين فقط على مرمى زد أف سي في الشوط الأول، وينتهي الشوط الأول بين زد أف سي وبيراميدز كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز وزد أف سي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة زد أف سي وبيراميدز في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني تغيرت الأمور وكان فريق بيراميدز هو الأخطر على مرمى فريق زد أف سي ولكن كان إنهاء الهجمات غير جيد على الإطلاث وسدد الفريق 7 مرات في الشوط الثاني مقابل 3 تسديدات فقط لفريق زد أف سي واستمر التعادل السلبي بين زد أف سي وبيراميدز وتنتهي المباراة بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل زد أف سي وبيراميدز

وصل فريق زد أف سي للنقطة 20 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري وبفارق نقطتين عن إنبي صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة، بينما وصل بيراميدز للنقطة 18 في المركز الخامس بالتساوي مع طلائع الجيش.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز وزد أف سي

وكانت هناك مبارتين قبل مباراة زد أف سي وبيراميدز وفاز إنبي على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء ووصل لقمة الدوري المصري وفي المباراة الآخر تعادل طلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ويتواجد الثنائي في المربع الذهبي حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي