عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. محمد شاكر خضير في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

محمد شاكر خضير -
محمد شاكر خضير - إنجي علي

يحل المخرج محمد شاكر خضير غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

حلول محمد شاكر خضير في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث محمد شاكر خضير أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

محمد شاكر خضير - إنجي علي

أخر أعمال محمد شاكر خضير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد شاكر خضير مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

مسلسل تحت الوصاية

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

أبرز أعمال محمد شاكر خضير

وسبق وأن تألق محمد شاكر خضير بعدد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل جراند أوتيل الذي تم طرحه سنة 2016، وكانت تدور أحداثه في الخمسينات من القرن الماضي، حيث (علي) الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أنوشكا، أمينة خليل، عمرو يوسف، سوسن بدر، أحمد داوود، دينا الشربيني، ندى موسى، محمد ممدوح، محمد حاتم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

محمد شاكر خضير وشيرين عبد الوهاب

وكان قد تعاون محمد شاكر خضير مع المطربة شيرين عبد الوهاب في مسلسل طريقي، سنة 2015، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فنانة تكافح للصعود من الصفر، حيث تواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي، منذ كانت فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية حيث والدها من أعيان البلد، وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين لأنها تعاني باستمرار من القهر من أفراد أسرتها بسبب عشقها للغناء، فكيف سيسير طريقها الفني؟

تابع موقع تحيا مصر علي