عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعطيل الدراسة بمحافظتى القاهرة والجيزة غدا الخميس.. التعليم توضح الموقف

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تداولت التساؤلات عن موقف تعطيل الدراسة بمحافظتى القاهرة والجيزة عبر محركات الشبكة العنكبوتية خلال هذه الساعات بعد تحذيرات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا بسبب حالة التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد مع سقوط أمطار رعدية وانخفاض فى درجات الحرارة.

موقف تعطيل الدراسة بمحافظتى القاهرة والجيزة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تعطيل الدراسة بمحافظتى القاهرة والجيزة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية.

واكد المصدر فى تصريحات خاصة «تحيا مصر»، أن  
تعطيل الدراسة بمحافظتى القاهرة والجيزة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية هو قرار يعود إلى المحافظ وليس وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تعطيل الدراسة بالإسكندرية غدا

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة غدًا الخميس 15 فبراير بجميع المدارس الحكومية والخاصة، والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية

يأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

تعطيل الدراسة فى مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الخميس ١٥ فبراير بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

نائب محافظ البحيرة تقرر تعطيل الدراسة غدا بجميع مدارس بالبحيرة

حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب قررت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غدا بجميع مدارس المحافظة.

يأتي ذلك حرصا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب، ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من حالة الطقس السيء وسقوط الأمطار الغزيرة.

حيث يشمل القرار جميع المدارس بكافة الادارات التعليمية بدائرة المحافظة.

حالة الطقس غدا 

حالة الطقس اليوم 

واكدت الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الساعات القليلة القادمة القاهرة الكبرى على موعد مع سقوط  أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا.

مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطره على السواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال الصعيد  .

وتستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى غدا الخميس .

تابع موقع تحيا مصر علي