عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصابة سيدة الغربية.. استدرجوا موظف للانتقام منه | القصة الكاملة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة سيدة الغربية التي اشتركت مع أخرى و5 آخرين على استدراج موظف بالمعاش إلى منزلها والتعدي عليه بالضرب انتقاما منه بسبب خلافات بينهم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة لجريمة سيدة الغربية

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة سيدة الغربية وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعقب ذلك قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات جريمة سيدة الغربية، حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام 7 متهمين باستدراج موظف بالمعاش إلى منزل إحداهن للانتقام منه بسبب خلافات بينهم حيث قاموا بالتعدي عليه بالضرب حتى لقى مصرعه وقاموا بنقله بواسطة سيارة ميكروباص والقوا الجثمان في أحد المجاري المائية بدائرة مركز طنطا.

التحريات تكشف تفاصيل عصابة سيدة الغربية

جريمة سيدة الغربية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية من أحد الأشخاص بعثوره على سيارة والده بالمعاش ، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور متروكة على جانب الطريق ووجود آثار دماء بأماكن متفرقة بالسيارة.

بالفحص أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية في واقعة سيدة الغربية تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية عن أن وراء إرتكاب الواقعة سيدتين و 5 أشخاص ، لثلاثة منهم معلومات جنائية، و عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة.

القبض على عصابة سيدة الغربية

حيث قرروا بوجود خلافات بين المجنى عليه وإحدى السيدتين قامت على إثرها بالإتفاق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة وقيامهم بإستدراجه لمنزلها وتعدوا عليه بالضرب مما أدى إلى وفاته وقيامهم بنقل الجثة بسيارة ميكروباص خاص بأحدهم وإلقائها بأحد المجارى المائية بدائرة المركز.

كما اعترف المتهمون بإخفاء متعلقاته الشخصية 2 هاتف محمول وبطاقة الرقم القومى، و2فيزا كارد، ومفتاح السيارة وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثة ومتعلقاته الشخصية والسيارة المستخدم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الغربية لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي