عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عظمة على عظمة يا ست.. أحمد حلمي يهنئ منى زكي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

منى زكي تحصد جائزة
منى زكي تحصد جائزة أفضل ممثلة

حرص الفنان أحمد حلمي على تهنئة الفنانة منى زكي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها الجديد رحلة 404  والذي يتم عرضه في الفترة الحالية في السينمات المصرية والعربية، وأخذت تلك الجائزة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته التي أقيمت منذ أيام في مدينة الأقصر الساحرة.

أحمد حلمي يهنئ منى زكي بفوزها بجائزة أفضل ممثلة

ونشر أحمد حلمي إعلان فوز منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم رحلة 404، وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: عظمة على عظمة يا ست.

منى زكي تحصد جائزة أفضل ممثلة

منى زكي تحصد جائزة أفضل ممثلة 

وكانت قد أعربت منى زكي في وقت سابق عن سعادتها البالغة من حصدها جائزة أفضل ممثلة عن فيلم رحلة 404، حيث قالت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ممتنة جدا لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على منحي جائزة أفضل ممثلة عن دوري في فيلم "رحلة 404"، شرفتوني باختياركم ليا.. وسعيدة كمان بفوز الأستاذ المخرج هاني خليفة بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن نفس الفيلم.. يستحقها عن جدارة طبعا.. والحقيقة الجوائز دي مش لينا بس لكن لكل فريق عمل الفيلم أمام الكاميرا وخلفها، اللي كان جهدهم لا يقل عن أي حد فينا.. فشكرا ليكم جميعا.

تفاصيل فيلم رحلة 404

جدير بالذكر، أن فيلم رحلة 404 تخوض بطولته الفنانة منى زكي إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، وإخراج هاني خليفة، وتدور قصة فيلم رحلة 404 حول سيدة ترغب في السفر لأداء مناسك الحج للتكفير عن ذنوبها وذلك بعد ارتكابها العديد من الأشياء السيئة في الماضي ولكن قبل يومين من انطلاق الرحلة يلاحقها ماضيها السيء لتدخل في صراع مع الاختيار.

ودائما ما يدعم أحمد حلمي زوجته منى زكي، فسبق وأشاد بفيلم رحلة 404 وأداء منى زكي القوي به، ودائما ما تذكر زكي ثقة أحمد حلمي بها ودعمه المستمر لها في أعمالها الفنية مشيرة إلى أنه لولاه لم ولن تكن تصل إلى ما هي عليه في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي