عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: مواجهة شباب بلوزداد صعبة.. وهدفنا العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاثة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الاستعدادات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات كولر فى المؤتمر الصحفي استعداداً لمباراة شباب بلوزداد الجزائري فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:" جمعي اللاعبين جاهزين لمباراة الغد أمام ‏شباب بلوزداد التي تقام غدا، والهدف هو الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.‏

وتابع كولر قائلاً:" سبق وأن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة".

وتابع كولر قائلاً:" أنا متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف، وأدرك تمامًا مدى صعوبة ‏المباريات مع الأندية الجزائرية، وأن مباراة الغد أمام بلوزداد ستكون صعبة، كما أدرك أن أي ‏فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه؛ لأنه يلعب أمام بطل القارة وهذا قدر ‏الأهلي. ‏

كولر

وواصل كولر قائلاً:"  جميع اللعبين المتواجيد فى القائمة أصحاب خبرات كبيرة يجيدون ‏التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر".

وأختتم كولر قائلاً:" نتابع أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، هو ‏يقدم أداء رائعًا، والهدف من إعارة اللاعب هو المشاركة والاحتكاك، ‏وأنهم يتابعونه جيدا وسعداء بما يقدمه إلى الآن.‏

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني-أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس .

فى خط الوسط: مروان عطية-عمرو السولية- كريم نيدڤيد- إمام عاشور -محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات-كريم فؤاد.

فى خط الهجوم:أنطوني موديست- محمود عبد المنعم كهربا. 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الأهلي، لجهود كل من محمد الشناوي، بعد إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي