عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير مصر في الجزائر يحضر مران الأهلي الأخير قبل مواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

حرص الدكتور مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، على حضور مران الأهلي الذي أقيم اليوم على استاد ٥ جويلية بالعاصمة الجزائرية، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد التي تقام غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

زيارة سفير مصر في الجزائر لمران الأهلي الختامي قبل مواجهة شباب بلوزداد 

وحرص محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الأهلي في الجزائر، وبرفقته طارق قنديل، عضو المجلس، على استقبال السفير المصري فور وصوله للملعب، وتحدث الجميع عن مباراة الغد والاطمئنان على كافة الأمور الخاصة ببعثة الأهلي وتلبية جميع احتياجاتها.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع فريق شباب بلوزداد غدًا الجمعة 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة" وكريم نيدفيد ومصطفي أبوالخير.

خط الهجوم: حسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم "كهربا ورضا سليم.

تصريحات رضا سليم قبل مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد 

وأضاف أن الجميع يعلم جيدًا مسؤولية هذه المباراة الصعبة التي يسعى الأهلي إلى تجاوزها وتحقيق الفوز والعودة من الجزائر بالثلاث نقاط؛ لمواصلة المسيرة في دور المجموعات والحفاظ على صدارة المجموعة.

وأكد رضا سليم أن الأهلي اعتاد دائمًا على الوقوف على منصات التتويج، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة المشوار في دوري الأبطال، وتجاوز دور المجموعات وقطع مرحلة مهمةً من أجل التتويج بالكأس الذهبية.

وأضاف لاعب الأهلي أنه تجاوز فترة الإصابة الصعبة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، ويشارك بقوة في التدريبات؛ من أجل مساعدة زملائه في الفترة الحالية والتي يخوض خلالها الأهلي مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني خارج القاهرة في الجولتين الرابعة والخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي