عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 15 فبراير 2024| مارسيل كولر يتحدث عن مباراة شباب بلوزداد وسفير مصر في الجزائر يدعم البعثة

مباراة الأهلي وشباب
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 15 فبراير 2024 ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري غداً الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتحدث مارسيل كولر عن المباراة الهامة، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 15 فبراير 2024.

سفير مصر في الجزائر يدعم الأهلي قبل مباراة شباب بلوزداد

حرص الدكتور مختار وريدة سفير مصر في الجزائر من التواجد في مران النادي الأهلي الختامي قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ووجه محمد الجارحي رئيس بعثة النادي الأهلي في الجزائر الشكر للسفير مختار وريدة لتسهيل كل الأمور الخاصة بالبعثة في الجزائر، ويلعب النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد في تمام التاسعة مساء الجمعة.

فريق الأهلي
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس

مارسيل كولر يتحدث عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، فقد قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بأنه يحترم فريق شباب بلوزداد وهو فريق جيد ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وأن الفريق قدم مباراة كبيرة في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وأكد كولر بأن الأهلي يريد الفوز في المباراة بكل تأكيد من أجل الاقتراب من الدور المقبل في البطولة، وأكد بأن أحمد القندوسي لاعب المارد الأحمر المعار لفريق سيراميكا كليوباترا يقدم مستويات جيدة وسيكون للفريق من جديد.

رامي ربيعة يتحدث عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي أن مواجهة شباب بلوزداد لن تكون سهلة وأن الفريق يحترم شباب بلوزداد قبل المباراة الهامة، والكل لديه هدف الفوز في المباراة بكل تأكيد.

وشدد رامي ربيعة على روح النادي الأهلي قبل مباراة شباب بلوزداد وأن الغيابات جزء من كرة القدم ومن سيلعب سيقدم كل ما لديه في المباراة لإسعاد جماهير النادي الأهلي.

رضا سليم لاعب الأهلي يتحدث عن فترة الإصابة الصعبة

قال رضا سليم لاعب النادي الأهلي بأنه سعيد من أجل العودة للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، مؤكداً بأنه مر بفترة صعبة خلال الفترة الماضية ويريد التواجد في المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد لمساعدة الفريق وتحقيق الفوز.

وأكد رضا سليم بأنه جاهز تمام للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد وأنه رهن إشارة المدير الفني للفريق مارسيل كولر، وأن فريق شباب بلوزداد يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم “اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس”

ياسر إبراهيم يتحدث عن مباراة شباب بلوزداد

قال ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي بأن الكل مستعد لمواجهة شباب بلوزداد في الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد ياسر إبراهيم بأن الأهلي يحترم جميع الفرق وفي نفس الوقت يريد تحقيق الانتصار والتواجد في الدور المقبل والفريق جاهز للفوز في مباراة شباب بلوزداد ثم مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي