عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلع بأسعار مخفضة| الداخلية تطلق المرحلة 25 من فاعليات مباردة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تطلق وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %.

وتنطلق تلك الفاعليات بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية

وبناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية،  وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية. 

وتوفر وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتي ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين .

الداخلية تكشف حقيقة الاعتداء على أجنبي في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية اليوم حقيقة ما تم تداوله على منصة الفيس بوك بشأن ادعاء إحدى السيدات قيام بعض الأشخاص بالتعدي على آخر وسرقته بالإكراه بالجيزة.

الداخلية تكشف حقيقة الاعتداء على أجنبي في الجيزة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية اليوم لكشف ملابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمن تعليق ادعت خلاله صاحبة الحساب قيام 4 أشخاص غير محددين بالتعدي على آخر يحمل جنسية إحدى الدول بالضرب وسرقته باستخدام سلاح أبيض بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية اليوم عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 6 الجاري نُشبت مشادة كلامية بين طرف أول صاحبة الحساب، نجلها يحمل جنسية إحدى الدول طرف ثان 4 أشخاص أثناء قيام المذكورة بتنظيف سيارتها  بالمغسلة محل عمل أحد أفراد الطرف الثاني تطورت إلى مشاجرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وعرض الطرفين على النيابة العامة للتحقيق، كما تبين عدم صحة قيام الطرف الثاني بسرقة متعلقاتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لادعائها الكاذب.

تابع موقع تحيا مصر علي