عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة 24 ساعة.. قطع المياه عن هذه المناطق بالمحافظات اليوم الجمعة وغدا

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بشأن قطع المياه اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير وتستمر مدة انقطاع الخدمة حوالي 24 ساعة.

انقطاع المياه عن منطقة الوليدية بأسيوط

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن سبب انقطاع المياه عن منطقة الوليدية بأسيوط، وذلك بسبب كسر خط طرد محطة الوليدية المرشحة قطر 900 مم GRP والذي حدث به انفجار.

وأشار البيان الذى رصده تحيا مصر، إلى أن أعمال الإصلاح ستنتج عنها قطع المياه في منطقة الوليدية التي توجد في شرق أسيوط، بالإضافة إلى ضعف ضخ المياه بقرى بحري مركز أسيوط وهي: (منقباد، ونجع سبع، بني حسين، والعزب التابعة لتلك القرى) وفقاً للاستعانة بالبدائل الارتوازي.

 أعمال اصلاح الخط المكسور

وطالبت شركة المياه عملائها الكرام بالمناطق التي توجد بها أعمال اصلاح الخط المكسور، تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الفترة المذكورة سابقاً

وأوضحت الشركة خلال بيان رسمي لها على أن كافة وسائل التواصل متاحة للجميع للابلاغ عن احتياج وطلب المياه وذلك من خلال الاتصال بأي تليفون أرضي على رقم الخط الساخن 125، أو من خلال أي محمول على الرقم 01280733990، أو من خلال إرسال رسالة عبر الواتس اب على الرقم 01206179891، أو حتي من خلال التواصل عبر الصفحة الرسمية للشركة وذلك من أجل تلبية الاحتياج بصورة فورية وسريعة بكافة معداتها الجاهزة.

قطع المياه بمحافظة أسوان 

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بأنه نظراً للقيام بتنفيذ أعمال إحلال وتجديد محطة مياه الشرب بكوم أمبو مما سيترتب عليه قطع المياه عن المناطق التالية :

( مدينة كوم أمبو – حى غرب – حى وسط – حى شرق ماعدا عمارات الصفوة – البشير – النجاجرة غرب – قرى الكفور ماعدا سبيل مكى – قرى حجازة ماعدا نجع العرب – قرى العتمور قبلى ماعدا أجزاء منها – قرى العباسية ).

وذلك لمدة 6 ساعات إعتباراً من الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 16/2/2024 ، وحتى الساعة الثانية عشر من صباح اليوم التالى السبت الموافق 17/2/2024 ، لذا تهيب الشركة المواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير إحتياجاتهم وإحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب خلال الفترة المحددة .

السبت.. انقطاع المياه عن بعض مركز ومدينة مطاى لمدة 12 ساعة

بينما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، قطع المياه عن مركز ومدينة مطاى، وذلك اعتبارا من الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 17-2-2024 وحتي الساعة 6 مساء نفس اليوم لمدة 12 ساعة.

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرا لأعمال غسيل وتطهير الخزان الأرضى لمحطة مياه على باشا

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

تابع موقع تحيا مصر علي