عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في جعفر العمدة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل مسار إجباري| رمضان 2024

جوري بكر في مسلسل
جوري بكر في مسلسل مسار إجباري

كشفت الفنانة جوري بكر في الساعات الماضية عن بوستر شخصيتها في مسلسل مسار إجباري والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته إلى جانب النجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش.

جوري بكر تروج لشخصيتها في مسلسل مسار اجباري

ونشرت جوري بكر بوستر شخصيتها في مسلسل مسار إجباري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلة: "سناء دور مختلف، يارب ابقى ضيفة خفيفة عليكم".

جوري بكر في مسلسل مسار إجباري

ومن المقرر أن تجسد جوري بكر خلال أحداث مسلسل مسار إجباري دور صاحبة شركة أدوية فاسدة تتعرض للعديد من المصاعب والأزمات تضعها في خطورة شديدة، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار 15 حلقة.

مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

ويعد مسلسل مسار اجباري من بطولة كلا من النجوم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل محسن منصور، ، إبراهيم الزيادى.

بوستر مسلسل مسار اجباري

 وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري حول أحمد داش شاب متطلع للمستقبل وبشوش.. ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط، لديه اخ من ام ثانية يتقابلان معا وربما يؤسسو حياة جديدة معا، والعمل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى  إخراج نادين خان ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جوري بكر تتألق في جعفر العمدة 

من ناحية أخرى، كان قد ذاع صيت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة والذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان وخاضت به سباق مسلسلات رمضان 2023، وجسدت خلاله شخصية وداد الذي أطلق عليها الجمهور بعد ذلك "الحربوقة"، بسبب شخصيتها القوية والغريبة ضمن الأحداث وحققت من خلالها نجاحات ساحقة حيث كانت من أكثر النجوم بحثا على موقع جوجل الشهير في عام 2024.

وخاض بطولة جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان وجوري بكر كلا من الفنانة هالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وعصام السقا ومحمد فهيم ومنة فضالي، وعدد اخر من نجوم الفن ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي