عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دبابة كاميرونية وورقة رابحة.. لماذا يجب على الأهلي الحذر من شباب بلوزداد؟

مباراة الأهلي وشباب
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 ويبحث النادي الأهلي عن الفوز في المباراة من أجل ضمان التواجد في الدور القادم في البطولة، بينما يبحث شباب بلوزداد الجزائري عن الفوز والتواجد في صدارة المجموعة الرابعة، وهناك العديد من الخيارات الهجومية للفريق الجزائري ستكون خطيرة خلال مجريات المباراة يرصدها موقع تحيا مصر.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق علي محمد علي، وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أسلحة شباب بلوزداد الجزائري الهجومية أمام الأهلي

يتولى تدريب فريق شباب بلوزداد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، ويقدم الفريق في الفترة الأخيرة على ملعبه نتائج جيدة، ففي آخر 5 مواجهات فاز الفريق في 4 مباريات وتعادل مرة واحدة.

فريق الأهلي
تدريبات الاهلي

يعتبر المهاجم الكاميروني ليونيل وامبا هو هداف الفريق في الموسم الحالي وسجل 11 هدفا خلال 19 مباراة شارك فيها مع شباب بلوزداد هذا الموسم، ويبلغ وامبا من العمر 21 عاما.

ويمتلك فريق شباب بلوزداد أيضا اللاعب الجامبي لامين جالو والذي شارك في 15 مباراة هذا الموسم وسجل هدفين، ولم يسجل اللاعب في آخر 8 مباريات مع شباب بلوزداد.

ولدى فريق شباب بلوزداد الجزائري اللاعب الجناح المتألق أسامة دريفلو ولعب 17 مباراة هذا الموسم وسجل 4 أهداف بجانب 2 تمريرة حاسمة، ويمتلك فريق شباب بلوزداد لاعب آخر أيضا متألق وهو عبد الرحمن مزيان والذي يتواجد في الجناح الأيسر وشارك في 20 مباراة هذا الموسم وسجل 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

الأهلي وشباب بلوزداد
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد تحدث في المؤتمر الصحفي وأكد على أهمية المباراة وصعوبتها ولكنه يحترم الفريق الجزائري بجانب أن الأهلي بطل أفريقيا ويبحث دائما عن الفوز في كل المباراة والمنافسة على البطولات.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة حاليا برصيد 5 نقطا بالتساوي مع فريق ميدياما الغاني في المركز الثاني، ويتواجد يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشباب بلوزداد الجزائري في المركز الرابع بنفس الرصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي